الدوري الممتاز

عاجل | تصريحات نارية من جانب باتريس كارتيرون عقب الفوز بثنائية على انبي

انتهى منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي إنبي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

من جانبه تحدث ” باتريس كارتيرون ” المدير الفني لنادي الزمالك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة حول فوز الفريق اليوم و رأيه في أداء اللاعبين .

بدأ المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك تصريحاته موضحًا : ” الملعب أثر بالسلب على أداء اللاعبين خلال تلك المواجهة، بالإضافة إلى غياب التركيز عن بعض اللاعبين مما صعب تلك المواجهة علينا ” .

واصل باتريس تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي مردفّا : نحن نحتاج جميع اللاعبين في الفترة المقبلة من أجل المواصلة على المنافسة على البطولات المقبلة لدينا العديد من البدائل على مستوى جميع الخطوط ” ..

اختتم ” باتريس كارتيرون ” تصريحاته قائلًا : ” لا داعي الإنتقاد لمستوى أشرف بنشرقي اللاعب لم يسجل اليوم لكنه كان الأخطر و شكل خطورة على مرمى الخصم ” .

بهذه النتيجة استطاع نادي الزمالك أن يحتل وصافة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الصدارة، بينما يحتل نادي إنبي المركز الـ17 من ترتيب البطولة ذاتها دون رصيد من النقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى