الدوري الممتازتقارير

المصري البورسعيدي وغزل المحلة | تاريخ المواجهات وحصاد شامل للفريقين قبل مباراة الغد

بدأت بطولة الدوري المصري الممتاز أول أمس يوم 25 أكتوبر من الشهر الجاري نسخة 2022/2021، بعدما فاز نادي الزمالك بآخر نسخة من البطولة للمرة الـ13 في تاريخه.

يتلاقى فريقا المصري البورسعيدي، وغزل المحلة غدََا الخميس في أول مباراة لهما في هذه النسخة من الدوري العام، وستقام المباراة غدََا على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءََ.

ويقدم لكم موقع “كوره نيو”، حصاد شامل لكل ما حدث للفريقين من صفقات وتاريخ مواجهات وجميع التفاصيل بين الفريقين، استعدادََا لبداية بطولة الدوري العام، وقبل مواجهة الغد.

تقابل الفريقان في 15 مواجهة من قبل، استطاع نادي المصري البورسعيدي أن يحقق الانتصار في تسعة مباريات.

استطاع نادي غزل المحلة الفوز في أربعة مباريات، بينما فرض التعادل نفسه على الفريقين في مباراتين.

يُعد موسم 2006 من بطولة الدوري المصري الممتاز هو الأهم والأبرز بين الفريقين في تاريخ المواجهات، لأنه تحقق به أكبر نتيجة لكل فريق فاز بها على الآخر.

حيث كانت أكبر نتيجة فاز بها نادي المصري البورسعيدي على غزل المحلة في موسم 2006 وانتهت المباراة بخماسية نظيفة للفريق البورسعيدي.

بينما كانت أكبر نتيجة فاز بها نادي غزل المحلة على نظيره المصري البورسعيدي في موسم 2006 أيضََا، ولكن بثلاثية نظيفة.

واستعد المصري البورسعيدي وغزل المحلة استعداد تام بشكل متميز لبداية هذه النسخة من بطولة الدوري المصري الممتاز، للمنافسة على لقب الدوري والدخول إلى المربع الذهبي، بعدما أنهى الفريق البورسعيدي الموسم الماضي ترتيبه في المركز الخامس بـ50 نقطة.

ولأجل ذلك، تعاقد الفريق البورسعيدي مع المدرب التونسي معين الشعباني، المدير الفني لنادي الترجي التونسي السابق، لخلافة علي ماهر المدير الفني السابق للمصري البورسعيدي.

أبرم المصري البورسعيدي ثمانية صفقات استعدادََا لبداية الموسم، وتم التعاقد مع كلََا من: ” الفلسطيني محمد بلح، أسامة الجزار، إسلام جمال، أحمد علاء، إسلام المزين، إلياس الجلاص، عمرو مرعي، أحمد الشيخ”.

وعلى الجانب الآخر، تعاقد نادي غزل المحلة مع مدرب جديد أيضََا وهو محمد عودة، المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب، لخلافة خالد عيد، بعد المشاكل التي حدثت بين المدرب وإدارة الفريق.

وقام الفريق المحلاوي بإبرام ثمانية عشر صفقةٍ استعدادََا لبداية الموسم الجديد بشكل جيد والحصول على مركز يليق بفريق غزل المحلة، بعدما نهى الفريق الموسم الماضي ترتيبه في المركز الرابع عشر بـ35 نقطة.

ومن ثم، تعاقد غزل المحلة مع كلََا من: “أمير إسماعيل، مصطفى العش، الحضري، خالد سامي، بازوكا، الشبراوي، وليد مصطفى، أحمد السيد، معاذ الحناوي، إبراهيم صلاح، أحمد عفيفي، إيهاب سمير، إبراهيما كونيه، ماليك توريه، حميد ماو، باولن فوافي، محمود خليفه، أحمد غنيم”.

وبعد جميع هذه الاستعدادات القوية للفريقين، فينتظر مشجعو الفريقين أداء مميز لكل فريق، للمنافسة وبداية كل فريق منهما الدوري المصري الممتاز بشكل جيد، يُسعد جماهير كل فريق.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock