الدوري الممتاز

بيراميدز يقتنص اول ثلاث نقاط في الدوري بعد الفوز على المقاصة

انتهت أحداث المبارة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ونادي مصر المقاصة بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف في أولى الجولات بالدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة بضغط كبير للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على نادي مصر المقاصة ووضع دودو الجباس كورة اصطدمت بالعارضة ونقذت الفريق الفيومي من الهدف الأول.

وأضاع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز العديد من الفرص المحققة أمام مرمى نادي مصر المقاصة من العديد من اللاعبين ابرزهم عبدالله السعيد ورمضان صبحي ووليد الكرتي.

وافتتح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز وليد الكرتي اهداف المباراة في الدقيقة 44 من زمن المباراة بعد عرضية من محمد حمدي.

وفي بداية الشوط الثاني للمبارة بدء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة بضغط كبير على لاعبي نادي بيراميدز واضاعوا العديد من الفرص في محاولة تعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 49 من زمن المباراة احرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة سيرجي ايريك هدف التعادل من تسديدة قوية سكنت شباك المهدي سليمان.

ولم ينتظر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز كثيرآ واحرز لاعب الفريق وليد الكرتي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 59 من زمن المباراة بعد تمريرة من عبدالله السعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى