الدوري الممتاز

خاص لكورة نيو | في حديثه الأول : أسامة الرمضاني يكشف تفاصيل انتقاله للمقاولون – موقفه من القطبين ورسالته لشبيبة قيروان

نجح نادي المقاولون العرب في الانتقالات الصيفية الماضية في التعاقد مع العديد من الصفقات الهامة وكان على رأسهم النجم التونسي أسامة الرمضاني قادما من شبيبة قيروان.

وأجرى موقع كورة نيو حديثا مع الرمضاني والذي كشف خلاله عن تفاصيل الانتقال لصفوف ذئاب الجبل، موقفه من قطبي الكرة المصرية، ورسالته لجماهير شبيبة قيروان.

 

وقال الرمضاني في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو :”كان لدي العديد من العروض بجانب المقاولون العرب من بعض الفرق المصرية والتونسية والليبية ولكن تحدث معي الكثير عن مميزات نادي المقاولون وتاريخه الكبير لذلك فضلت الانتقال إليه، كانت العروض الأخرى أكثر ماديا لكن لم أنظر للمديات”.

وتابع :”تحدث معي بعض اللاعبين السابقين للمقاولون مثل سيف الجزيري ووسيم النغموشي وهيثم الجويني وأعلم أن النادي سيضعني على الطريق الصحيح للانضمام لمنتخب تونس أو خوض تجارب احترافية خارجية في أوروبا”.

وأضاف :” اتوجه بالشكر لرامي ربيع مدرب المقاولون لحسن تعامله معي اثناء اتمام الصفقة وسعيد بالانضمام لفريق كبير مثل المقاولون والذي يدربه مدير فني كبير مثل عماد النحاس الذي يمتلك اسم كبير وكان أحد الرموز داخل النادي الأهلي واتمنى أن أكون عند حسن ظنه وظن الجميع داخل الجهاز الفني”.

 

وعن الانسجام السريع مع الفريق قال:”اللاعبون ساعدوني كثيرا من أجل أن أكون منسجما داخل الفريق بشكل سريع وكان أبرزهم كابتن الفريق باسم علي والذي عرفني على جميع اللاعبين وأيضا محمود أبوالسعود وفضل أباظة وأيضا التواصل مع عبدالله ياسين كان سريعا بسبب اللغة الفرنسية وساعدني كثيرا من أجل التفاهم مع الجميع”.

وعن تفاصيل الحوار بينه وبين عماد النحاس المدير الفني للمقاولون قال :”عماد النحاس علاقته بجميع اللاعبين جيدة وتحدث معي عن الاحتياج لخدماتي خلال الفترة المقبلة ولكن ينقصني بعض الوقت من أجل الاعداد البدني بسبب توقف الكرة التونسية مبكرا وبقائي لمدة شهرين دون مباريات”.

وأضاف :”أنا أعلم جيدا أن عماد النحاس مدير فني كبير ولديه خطة سيضعها لي من أجل الاستفادة مني واخراج كل إمكانياتي داخل الملعب”.

 

وعن رأيه في المحترفين التونسيين داخل مصر قال:”بالطبع لا أحد يستطيع أن ينكر أن علي معلول وفرجاني ساسي هم أبرز اسمين تونسيين انضموا للكرة المصرية وكانوا هم الدافع لجميع اللاعبين التونسيين للاحتراف داخل الدوري المصري، أتمنى أن اصل لما وصل له علي معلول مع الأهلي بالطبع”.

وعن رأيه في الانضمام لأحد القطبين الأهلي أو الزمالك قال:”بالطبع الأهلي والزمالك هم اسمان كبيران وشرف لي اللعب لأحدهما، في حالة وجود عرضين من الفريقين بالطبع سأفكر جيدا وسأبجث النادي الذي سأنجح بداخله وسيكون إضافة قوية لي، سأختار دائما النادي الأنجح وهذا ما فعلته عند انضمامي للمقاولون ولم أنظر للماديات”.

واختتم الرمضاني حديثه برسالة لجماهير شبيبة قيروان قائلا :”أشكرهم جيمعا على دعمهم المتواصل لي، أنا لم أكن لاعبا فقط داخل شبيبة قيروان بل كنت مشجعا لهم منذ الصغر والجميع هناك لديهم فضل كبير على وصولي لهذه المكانة الآن، وفي أي وقت سيحتاجني نادي شبيبة قيروان سأكون في الخدمة”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى