دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | بيان مثير من وايت نايتس قبل مواجهة الوداد المرتقبة

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات الخاص ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

من جانبه نشرت الصفحة الرسمية لأولتراس وايت نايتس الخاص بنادي الزمالك بيانًا تستنكر فيه الرابطة ما تقوم به شركة تذكرتي خلال الفترة الماضية وجاء على النحو التالي :

طالما كانت هذه هي كلماتُنا التي دائمًا ما ذكرنا بها الجميع على مدار 15 عامًا مرّوا مِن عُمر المجموعة ورحلتُنا خلف نادي الزمالك داخل كُل الملاعب بمصر وخارجها، طالما كان تذكيرنا هذا ما هو إلا تنبيهٍ لكُل فرد مُهتم بالشأن الرياضي في مصر سواءًا كان من المسؤولين داخل المُنظمات أو المُشجعين داخل المدرجات، حدثناكُم عن ما ستئول إليه الأمور مِن تغير مسار اللُعبة الحديثة مِن مُتعة للشعوب بكُل الفئات إلى “بيزنس” ولُعبة تُجارية بالمليارات!

كُنا قد أعلنّا موقفنا الصريح مُسبقًا مُنذ أكثر من عامان تزامُنًا مع بِدء الشروع في تطبيق “أكذوبة تذكرتي” برفضنا التام ومُقاطعتنا لهذا النظام الفاشل والذي كان ومازال هدفه الأول هو تضييق الخِناق على فئة مُحددة من مهاويس المُدرجات لمنعهم من الحضور عن طريق شروط وقوانين تعسُفية ومِن ثَم هدفه الثاني وهو نهب وسرقة أكبر قدر مِن المال عن طريق وضع أسعار مُبالغ فيها بشِدة للتذاكر بكُُل فِئاتها حتى الدرجة الثالثة! إلى متى سيظل تهميش الجماهير ووضعهم في الخانة الأخيرة مِن أولويات المنظومة الرياضية في مصر؟ آلم تُصنع الكُرة في الأصل من أجل إمتاع الجماهير؟ لماذا إذًا يتم خنق المُتنفَس الأول للشعوب!

رسالتُنا لكُل المسؤولين والمُتسببين؛ لن نتحدث هذه المرة عن دِول العالم المُتقدم فربما مازال أمامنا مِن العُمر العقود! ولكن فقط إنظروا حولكُم في كلُ البُلدان المُجاورة التي يدُق فيها نبض كُرة القدم بالجماهير، أين العدالة الكروية وتكافُئ الفرص بأن لا يرى الزمالك مِن الجماهير على مدار السنوات الأخيرة سِوى جماهير الفِرق المُنافسِة في ملاعبهم ويُحرَم مِن فُرسانه الأوفياء على أرضه وفي مٍثل هذه الجولات الفاصلة! بل وعلى الجانب الأخر نرى النقيض تمامًا في التعامل تِجاه جمهور النادي المُدلل للدولة في كُل مُباراة لهُم سواءًا كانت محلية أو إفريقية!

مجموعة أولتراس وايت نايتس جزء لا يتجزأ مِن الملايين من جمهور نادي الزمالك في شتى بِقاع الأرض مُنذ ١١١ عام، وُلدِنا من قلب الجماهير وسنظل وسط الجماهير في رحلة اللا نهاية، وحين تتواجد الجماهير تتواجد المجموعة، فالكُل مِن الفرد والفرد مِن الكُل..

وعليه؛ مجموعة أولتراس وايت نايتس لن تستطيع “قسرًا” الحضور والتواجد بكامل هيئتها كما عهِدتموها وذلك للأسباب التي أصبح يعلمها القاصي والداني، ولكن ذلك لا يعني التهاون ممن إستطاع! فكما ذكرنا سابقًا بأن المجموعة جزء لا يتجزأ من هذا الكيان وشأنهُا مِن شأن الجميع وهو رِفعة راية قلعتنا البيضاء، فليعلم الجميع ذلك اليوم بأنه لا بديل عن الانتصار!

 

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بينما يحتل نادي الوداد وصافة ترتيب المجموعة ذاتها برصيد 6 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى