كورة إنجليزية

كلوب : برايتون استحق التعادل و بوتر يطبق الأسلوب المناسب للعب كرة القدم

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن برايتون استحق التعادل أمامه بهدفين لكل فريق خلال المباراة التي جمعت الفريقين في البريميرليج .

وقال كلوب بعد اللقاء في مؤتمر صحفى :” لايمكنني تغيير شيء الآن سوى قول انها نقطة مستحقة لبرايتون. انه تعادل غير ضروري لأننا لعبنا بصورة جيدة بعض الفترات لكن فتحنا لهم باب العودة رغم ان السيطرة كانت أكبر لنا”.

وأضاف : ” هدف ماني الثاني -الذي تم إلغائه- هو هدفي المفضل خلال مسيرتي مع ليفربول (بسبب الضغط) لكن لمَسَت الكرة يده ولم يحالفه الحظ ثم لم نلعب بصورة جيدة كفاية، لم نهاجم بالعمق كثيرًا وكنا بطيئين ، بعد الهدف الثالث الذي تم إلغائه لا اذكر أننا خلقنا فرصًا اكثر، كنا بحاجة للمزيد لنحصل على الراحة، برايتون استحق نقطته”.

وواصل : ” عندما نتحدث عن الدفاع لا اقصد الخط الدفاعي وحسب، لم ندافع ونستعيد الكرة بالمساحات المتقدمة مع أن طريقة لعب برايتون خطيرة جدًا وارى ان اسلوبهم هو الاسلوب المناسب للعب كرة القدم ومع ذلك البعض لايرى ولايحترم جودتهم الحقيقية ، برايتون فريق قوي، نعم بالتأكيد لا اعني انهم سيفوزون بكل مبارياتهم لكنهم يقدمون اختبارًا صعبًا لأي فريق”.

وتابع :” كان علينا ان نكون أكثر ذكاءًا عندما كانت الكورة بحوزتنا، لقد فتحنا الباب لهم ودفعنا الثمن ، ليس من الجيد معرفة ان برايتون سجل هدفين وسجل الثالث لكن تم الغائه، لم نرى انهم كانوا قادرين على العودة”.

وأتم كلوب : ” بالشوط الثاني لم اكن سعيدا بأسلوب وسلوك بعض اللاعبين “.

وحول تشامبرلين و عودته للمشاركة رد كلوب :” تشامبرلين لعب 70 دقيقة وشارك يوم الاربعاء الماضي، سنرى كيف سيتعافى ويستعد للاختبار القادم”.

وعن إصابة نابي كيتا قال :” نابي كيتا اخبرني وقال لي ان إصابته هي بعضلة الفخذ الضامة وليس هناك شيء آخر لقوله”.

و أشاد كلوب بخصمه بوتر :” لا اعرف غراهام بوتر كثيرًا لكنه رجل جيد وفريقه يطبق قدراته وأسلوبه بالملعب، هذا شيء جيد جدًا، انه يهتم للأسلوب كثيرًا وقد كان رائعًا، مستقبله سيكون جيد جدًا ، لا اريد ان ابخِس حق برايتون لكن اليوم كان بإمكننا تقديم ماهو افضل والتسبب لهم بمشاكل واشعر بخيبة أمل لعدم تمكننا من فعل ذلك”.

وختم : ” لايوجد تفسير واحد فقط لهذه النتيجة لكن لم ندافع بشكل جيد بأنصاف المساحات”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى