الدوري الممتاز

مفاجأة – هل تتم إعادة انتخابات سموحة بعد سقوط فرج عامر

إنتهت منذ قليل انتخابات الجمعية العمومية لنادي سموحة لاختيار مجلس إدارة نادي سموحة للفترة المقبلة وتوافد أعضاء الجمعية العمومية منذ صباح اليوم من أجل المشاركة في الانتخابات .

وكشف مصدر خاص لكورة نيو من داخل نادي سموحة بأن المرشح “وليد عرفات” قد حصل على مقعد رئاسة مجلس إدارة نادي سموحة على حساب منافسه ورئيس سموحة الحالي “محمد فرج عامر” .

ومن المحتمل أن يصدر قرار قريبًا ببطلان انتخابات نادي سموحة وسحب الاستشكال المقدم من “محمد فرج عامر اليوم” ضد حكم الغاء الانتخابات .

على جانب أخر كان قد صدر قرار يوم أمس من جانب اللجنة الأوليمبية المصرية بعدم وجود أي ما يمنع من انعقاد الجمعية العمومية لنادي سموحة وإجراء انتخابات مجلس الإدارة للفترة المقبلة .

وفي نفس السياق رفضت المحكمة طلب أستبعاد “محمد فرج عامر” لتوافر كافة الشروط التي تطلبها القانون والنظام الأساسي للنادي في حقه ،و تم إتخاذ الإجراءات القانونية للطعن والاستشكال فيه وتم وقف تنفيذ القرار باستبعاد رئيس سموحة الحالي والمرشح للفترة الرئاسية المقبلة .

وقررت اللجنة الأوليمبية المصرية بإخطار الجهات الإدارية المختصة بقائمة المرشحين لمجلس الإدارة بالنادي وباستمرار إنعقاد الجمعية العمومية في موعدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى