الدوري الممتاز

عاجل | تعرف على أولى تصريحات كارتيرون النارية عقب الفوز على طلائع الجيش

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الثاني من لقاء الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي طلائع الجيش، ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

من جانبه تحدث ” باتريس كارتيرون ” المدير الفني لنادي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة حول أداء الفريق اليوم و إستعدادات مباراة القمة .

استهل المدير الفني تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قائلًا : ” نحن نخوض مباراة تلو الأخرى نفكر في ما نواجهه الآن ليس السابق أو الحالي، سنبدأ الإستعداد إلى مواجهة الأهلي في الوقت المناسب ” .

استكمل ” باتريس كارتيرون ” تصريحاته مردفًا : ” الحديث أن الزمالك ليس مرشحًا لللقب ليس له أساس من الصحة، لقد تحدثت ان المنافس تعاقد مع الكثير من الصفقات على عكس نادي الزمالك ” .

اختتم ” كارتيرون ” تصريحاته موضحًا : ” البطاقة الصفراء التي تحصل عليها أحمد سيد زيزو لم تكن متعمدة، و فضلت إشراك مصطفى فتحي في هذا اللقاء عقب إصابة اوباما ” .

بهذه النتيجة استطاع نادي الزمالك أن يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما احتل نادي طلائع المركز الـ18 من ترتيب البطولة ذاتها دون رصيد من النقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى