الدوري الممتاز

عاجل | تعرف على موعد و منافس مباراة الزمالك المقبلة في منافسات بطولة الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره النادي الأهلي في مباراة القمة ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 5/11 في تمام الساعة الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي، و يذاع اللقاء على مجموعة قنوات ” ON TIME SPORT

يدخل نادى الزمالك تلك المواجهة تحت قيادة المدير الفني الفرنسي ” باتريس كارتيرون ” بحثًا عن انتصار هام للفريق عقب النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق مؤخرًا خلال منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

حيث خاض نادي الزمالك مواجهتين خلال منافسات البطولة الحالية و استطاع ان يفوز خلالهم و يسجل 4 أهداف في المواجهتين دون تلقي أي أهداف و حصد 6 نقاط .

بينما يدخل النادي الأهلي اللقاء تحت قيادة ” بيتسو موسيماني ” بحثًا عن فوز ثالث تواليًا خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

خاض النادي الاهلي في منافسات هذا الموسم مباراتين أستطاع الفوز في المواجهتين و استطاع تسجيل 5 أهداف و حصد 6 نقاط خلالهم .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل وصافة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب البطولة ذاتها بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى