تقارير

أخبار الرياضة حول العالم ..إبراهيموفيتش يحدد مستقبله نهاية الموسم ونيمار يستفز جماهير باريس

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

تضاؤل فرص بقاء إبراهيموفتيش مع ميلان

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” فإن زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان متوتر وغاضب بشأن ما يحدث بالنادي وقد يحدث هذا الغضب في الملعب وسيحدد السويدي مستقبله في يونيو .

وبالأمس كانت هناك لحظة توتر بين زلاتان وجازيديس ، بدون بوبان و مالديني من الصعب أن يبقي إبراهيموفيتش الموسم القادم مع الفريق .

إجتماع لتحديد مستقبل مالديني

حسب صحيفة ” لاجازيتا ” وبالأمس أجتمع جازيديس مع فريق ميلان و أكد انه سيكون هناك إجتماع مع مالديني و ماسارا لتحديد مستقبلهما ، لا توجد محادثات مع رانجنيك لكن المفاوضات تمت وسيدرب الفريق الموسم المقبل .

بيرند لينو رجل مباراة ارسنال ووست هام

أختارت جماهير أرسنال على الموقع الرسمي الحارس الألماني بيرند لينو ليكون الأفضل في مباراة أرسنال ضد وست هام أمس .

جوارديولا : احب مواجهة فرق تضم أفضل اللاعبين

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قبل لقاء الديربي ضد مان يونايتد أنه لا يحب غياب افضل اللاعبين عن منافسه : ” أحببت ان العب ضد هازارد في البرنابيو، لاأحب ان اشاهد راشفورد مصاب ولاهاري كين، أحب ان اواجه فريقاً يضم أفضل اللاعبين”.

وحول إنفاق مان سيتي رد بيب : ” مان سيتي يملك سمعة سيئة من ناحية الإنفاق ،لكن على أرض الواقع وعندما تشاهد الارقام ستجد أن السيتي في المركز 23 أو 24 في الانفاق على شراء لاعبين مرتفعين الثمن، ثم يقولون في النهاية هذه اموال أنفقها السيتي، صحيح نحن ننفق على الشراء ولكن يجب عليك مشاهدة الارقام ، مان سيتي لم ينفق 80 إلى 100 مليون باوند لجلب لاعب واحد، لكن ربما في المستقبل سيكون مضطراً لفعل ذلك أنا لاأعرف، الشيء المهم هو شراء لاعبين جيدين يناسبون طريقة لعبنا، جمع المعلومات حول اللاعب مهم لتقليل فرص فشله عند الانتقال لنادي جديد”.

جوارديولا : يجب أن نتقبل تفوق ليفربول علينا

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه يتقبل تفوق ليفربول هذا الموسم : ” إذا كنا نرغب في تحسين أنفسنا يجب ان لانخجل من فارق 22 نقطة عن ليفريول لأنهم افضل منا بكثير هذا الموسم، في نهاية الموسم قد يبقى الفارق كما هو ويجب أن نتقبل تفوق ليفربول علينا”.

وحول علاقة أولي جونار سولشاير بيونايتد وإدارة النادي : ” اعتقد بأن ادارات الاندية ككل تحتاج إلى وقت لبناء شيء ما مع المدرب الذي يثقون به، للأسف النتائج أحياناً تنهي هذه العلاقة بسرعة، أنا لست جزءاً من منظومة اليونايتد ولكن أعتقد أنه يثقفون في أن سولشاير سيقوم بعمل جيد”.

إبراموفيتش يبحث عن ملكية جديدة

وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية فإن رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي يبحث عن شراء نادي في إسكتلندا لتجنب قانون فيفا الجديد في عدد الإعارات .

إبراهام يرفض عرض تشيلسي

ذكرت الميرور البريطانية أن تامي إبراهام رفض عرض تشيلسي الأخير لتجديد عقده حيث يريد أن يكون راتبه مماثل لنجوم الفريق الآخرين ، و يرغب براتب مشابه لهودسون أودوي الذي جدد مؤخرًا براتب يُقدر بحوالي 180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

لامبارد متفائل ب ” روس باركلي ”

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي انه متفائل بما يمكن لروس باركلي ان يساعد به الفريق : ” إذا قدم مستوى مشابه لما قدمه ضد توتنهام & ليفربول مؤخرًا، فسيُصبح لاعبًا كبيرًا للنادي. أنا مسرور بمستوياته الأخيرة.”

وأضاف : “ما أجده من روس، أنه شخصية متزنه، هو رجل لطيف حقًا، رجل جيد ويريد القيام بعمله بأفضل شكل. قريب جدًا من عائلته، التي من الواضح أن لها جذور في إيفرتون وهي منشأه ، مواجهة باركلي لإيفرتون لا أعتقد أنه سيكون لديه رد فعل جنوني أو أنه سيحتفل أمامهم. إنه رجل محترم وهو مصمم على أنه سيبلي بلاءً حسنًا ضد فريقه السابق. وهو يحترمهم كنادي. أنا واثق جدًا من أنه سيتعامل مع الأمر بشكل جيد.”

هوميلز : قد نخسر من باريس بست أو سبع اهداف

قال ماتس هوميلز مدافع بوروسيا دورتموند أن فريقه قد يخسر من باريس سان جيرمان في لقاء اياب دور ال16 لدوري أبطال اوروبا بنتيجة كبيرة وتحدث عن الفارق مع بايرن ميونيخ لصحيفة كيكر : ” بايرن ميونخ في القمة لأنه يلعب كرة قدم قوية للغاية ويجب أن نكون في الحد الأقصى المطلق لمواجهة البايرن وفي دوري الأبطال من الممكن أن نخسر في باريس ” .

ليفاندوفسكي يعمل على العودة

حسب صحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن روبرت ليفاندوفسكي يعمل على عودته. يتوقع بايرن أن يغيب ليفاندوفسكي عن ثلاث مباريات أخرى في الدوري ضد أوغسبورغ ، يونيون برلين وفرانكفورت ، بالإضافة إلى المباراة ضد تشيلسي ” .

بوروسيا مونشنغلادباخ يكرم هاينكس

نشر حساب بوروسيا مونشنغلادباخ صورة لحذاء الأسطورة يوب هاينكس و الذي لعب به في إحدي المباريات وسجل خماسية كاملة ضد بوروسيا دورتموند .

ليفربول يتلقي جملة من الإصابات

وفقا للميرور البريطانية فقد تلقي ليفربول جملة من الإصابات بعد مباراة أمس وهناك مخاوف من تأثيرها على الفريق في لقاء اتلتيكو مدريد القادم في الأبطال .

سولشاير يعلن قائمة يونايتد لمواجهة مان سيتي

أعلن اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قائمة فريقه لمواجهة مان سيتي وضمت : ” دي خيا – روميرو – بيشوب – بيساكا – دالوت – ليندلوف – توانزبي – بايي – شو – ويليامز – ماتيتش – ماكتومناي – بيريرا – ماتا – فرنانديز – فريد – إيجالو – مارسيال – جرينود ” .

سولشاير : بوجبا قادر على اللعب مع برونو فرنانديز

أكد اولي جونار سولشاير أن نجومه بول بوجبا و برونو فرنانديز قادرين على اللعب سويا :” بالطبع ، انت تنظر إلى فريقنا و تريد أن يلعب أفضل اللاعبين معًا ، لدينا امل في ان نصل إلى المرحلة التي ننافس فيها في الدوري .”

توتنهام لا يحقق الفوز آخر 5 مباريات

تعادل توتنهام أمس بهدف لمثله مع بيرنلي في البريميرليج ، ولم يفز الفريق في آخر 5 مباريات في جميع المسابقات ، حيث خسر 4 مباريات وتعادل في مباراة .

ثورة منتظرة في توتنهام هوتسير

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” أنه من المقرر أن يحدث جوزيه مورينيو ثورة في توتنهام هوتسبيرز هذا الصيف بـ إستثمارات كبيرة من رئيس مجلس الإدارة دانييل ليفي. أوضح مدرب توتنهام أن النادي يجب أن يقضي مبالغ كبيرة في الصيف لأنه لا يمكن أن تتكرر الإصابات الموسم القادم.

تشيلسي يراقب حارس يونايتد السابق

حسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن تشيلسي يراقب عن كثب وضع دين هيندرسون حارس شفيلد يونايتد ولامبارد معجب بشكل كبير بالحارس الإنجليزي .

إيقاف لينجلت

يغيب كليمنت لينجلت مدافع برشلونة عن لقاء ريال مايوركا بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء وحصوله على البطاقة الخامسة ضد ريال سوسييداد أمس .

عودة لوريس

عاد هوجو لوريس حارس توتنهام هوتسبير للمشاركة في مواجهة بيرنلي والتي انتهت بهدف لمثله في الدوري الإنجليزي الممتاز .

نيمار يستفز جماهير باريس

نقلت صحيفة لوباريزيان الفرنسية إحتفال ماركوس راشفورد على حسابه بالذكري السنوية لفوز يونايتد على بي إس جي بثلاثة أهداف لواحد وكتب ” يالها من ليلة رائعة ” .

وقام نيمار بالرد على المهاجم الإنجليزي ” يالها من ليلة سخيفة ” مع تعبيرات تبكي من كثرة الضحك واعتبرت الجماهير رد نيمار تصرف مستفز ولا يليق وأنه لا يهتم بمشاعر الجماهير ورد احد المغردين من مشجعي باريس : ” قد يكون رد نيمار مضحكا لكم لكن نحن لا ” .

بوكا جونيورز بطل الدوري الأرجنتيني

حصد بوكا جونيورز بطولة الدوري الأرجنتيني بعد ان سجل كارلوس تيفيز هدفه من تسديدة رائعة على حساب خيمانسيا ، وتعادل ريفر بلات مع أتلتيكو بهدف لهدف ، ليتوج البوكا بلقب الدوري للمرة الثالثة في 4 سنوات .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى