دوري أبطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا | برشلونة يتفوق على دينامو كييف بهدف نظيف و يقترب من حسم تأهله للدور المقبل

انتهى منذ قليل أحداث لقاء نادي برشلونة الإسباني و نظيره نادي دينامو كييف الأوكراني، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

بدأ اللقاء وسط سيطرة من جانب نادي برشلونة في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول من أجل تسهيل مجريات اللقاء مبكرًا .

جاءت أولى هجمات نادي برشلونة في الدقائق الأولى من اللقاء عن طريق اللاعب ” ممفيس ديباي ” بعدما توغل داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة لكن أبعدها دفاع الفريق الأوكراني.

حاول اللاعب ” جوردي ألبا ” أن يسجل هدف اللقاء الأول في الدقيقة الـ 15 من عمر اللقاء، بعدما حاول أن يتابع عرضية زميله جابي لكنه فشل في السيطرة على الكرة .

كاد ” كليمنت لونجليت ” أن يدرك الهدف الأول بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 31 لكنه رأسية اللاعب جاءت في القائم .

عاد اللاعب ” كليمنت لونجليت ” محاولته مجددًا لصالح الفريق الكتالوني في بداية شوط اللقاء الثاني بعدما تلقى كرة داخل منطقة لكنه حولها برأسه خارج المرمى .

شهدت الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء تسديدة خطيرة لصالح نادي دينامو كييف عن طريق اللاعب ” كارا فايف ” بعدما تلقى تمريرة و سددها لكنها جاءت إلى جوار المرمى.

اعترض لاعبو نادي برشلونة على حكم اللقاء في الدقيقة الـ 67 بعدما تمت عرقلة اللاعب ” انسو فاتي ” داخل منطقة الجزاء، لكن تم إلغاء الركلة بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو .

افتتح اللاعب ” انسو فاتي ” التسجيل في الدقيقة الـ 69 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء و سددها تجاه الشباك بنجاح .

حاول اللاعب ” فولوديمير شيليف ” أن يدرك هدف التعادل لصالح نادي دينامو كييف في الدقيقة الـ 76 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكن تعامل معها الحارس بنجاح .

أبعد الحارس ” مارك أندريه تير شتيجن ” فرصة خطيرة لصالح لاعبي نادي دينامو كييف، بعدما سدد أحد اللاعبين تسديدة خطيرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 82 من عمر اللقاء .

بهذه النتيجة استطاع نادي برشلونة يحتل وصافة من ترتيب المجموعة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بينما يحتل نادي دينامو كييف تذيل ترتيب المجموعة ذاتها بنقطة وحيدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى