دوري أبطال اوروبافيديو

دورى الابطال |ملخص فوز أياكس على دورتموند فى مباراه مارثونيه فيديو

استدلت الستار عن المباراة الممتعة التي جمعت بين كلا من بوروسيا دورتموند الالماني ونظيره الهولندى أياكس ضمن مواجهات الجولة 4 من المجموعة الثالثة ببطولة دورى ابطال اوروبا.

انتهت احداث اللقاء بفوز أياكس بثلاث اهداف مقابل هدف، يرفع رصيده الى 12 نقطة لينفرد بصدارة المجموعة، فيما يبقى دورتموند فى وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط.

انتهى الشوط الاول من اللقاء بتقدم دورتموند بهدفين دون رد.

بدأ لاعبو الفريق الالماني بحماس منذ بدايه احداث اللقاء، لتعويض الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق فى مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب يوهان كريوف بارك فى العاصمة امستردام.

أشار حكم اللقاء بالبطاقة الحمراء مباشرًة للاعب هوملز لاعب دورتموند فى الدقيقة 29 بعد ان تدخل مع لاعب أياكس، ليكمل الفريق المباراة متناقص.

وعن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم فى الدقيقة 36، احرز قائد الفريق الالماني ماركو رويس الهدف الاول والتى كاد ان يتصدى له الحارس باسفير.

أثر النقص العددى على توازن دفاعات دورتموند، فاصبح الاستحواذ لصالح أياكس تمكن من خلاله احراز هدف التعادل فى الدقيقة 72 عن طريق اللاعب دوشان تاديتش، بواسطة عارضية من ناحية اليمين بعد رأسية بالخطأ من المدافع أكانجى.

ضاعف لاعبو أياكس نتيجة الفريق لتصبح هدفين، فى الدقيقة 83 بواسطة اللاعب سباستيان هيلير.

وفى الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل من الضائع قتل لاعبو أياكس آمال دورتموند فى تحقيق التعادل بهدف ثالث عن طريق اللاعب دافى كلاسن.

 

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock