دوري أبطال اوروبافيديو

دوري أبطال أوروبا |ملخص تعادل باريس سان جيرمان ولايبزيج فى مباراه قويه فيديو

انتهى منذ قليل لقاء نادي لايبزيج الألماني و نظيره نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

استطاع اللاعب ” كريستوف نكونكو ” من تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة الـ 8 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية زميله ” أندري سيلفا ” قابلها برأسية تجاه الشباك .

أهدر اللاعب ” أندري سيلفا ” ركلة جزاء لصالح نادي لايبزيج الألماني في الدقيقة الـ 12 من عمر اللقاء .

تمكن اللاعب ” جورجينو ڤينالدوم ” من تسجيل هدف التعادل لصالح نادي باريس سان جيرمان في الدقيقة الـ 21 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله ” كيليان مبابي ” و اسكنها اللاعب الشباك بنجاح .

عاد اللاعب ” جورجينو ڤينالدوم ” من تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي باريس سان جيرمان في الدقيقة الـ 38 من عمر اللقاء، بعدما استغل تمريرة رأسية من زميله ” ماركينيوس ” داخل منطقة الجزاء قابلها اللاعب برأسية تجاه الشباك.

استطاع اللاعب ” دومينيك سوزي وسلاي ” من تسجيل هدف التعادل لصالح نادي لايبزيج في الدقيقة الـ 92 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء .

الجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان يحتل وصافة ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا برصيد 8 نقاط، بينما يحتل نادي لايبزيج تذيل ترتيب المجموعة ذاتها برصيد نقطة واحدة .

 

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock