الدوري الممتازتقارير

القمة تشغل بال نجوم الكرة المصرية السابقين

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة.

الفريقان فى حالة فنية كبيرة ، لذلك تصعب التكهنات بنتيجتها ومن هو الفريق الذي يستطيع أن يفرض سيطرته على مجريات اللقاء.

كورة نيو حاورت العديد من النجوم السابقين من القطبين عن هذه المباراة المهمة.

ماهر همام أحد أهم المدافعين فى تاريخ الأهلي والكرة المصرية قال ” لا يستطيع أحد أن يتوقع نتيجة مباراة القمة على مدار تاريخها ، والجميع ينتظر هذه المباراة بفارغ الصبر”
واضاف ” الأهلي أقوي نظرياً بفضل عناصره الهجومية محمد شريف وبيرسي تاو والشحات ، لكن الزمالك ليس بالمنافس السهل ويمتلك لاعبين على درجة كبيرة من الكفاءة مثل طارق حامد وزيزو وبن شرقي والونش ، وأعتقد بأنها ستنتهي بنتيجة مثل ٣-٢ للأهلي” .

أما وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك السابق فقال ” الفريق الأكثر هدوء هو الذي سيحقق الفوز ، ومهارات الثلاثي الأمامي للزمالك هي الأخطر”.
وأضاف ” مصطفي فتحي سيكون مفاجئة القمة وأتوقع أن يسجل مع عمر السعيد هدفي فوز الزمالك على الأهلي “.

بينما تحدث صديق الجمال لاعب الأهلي السابق عن القمة وقال ” اول من يسجل سيحقق الفوز ، لأن معنويات لاعبيه ستكون فى السماء”
وأضاف ” هذه مباراة المدافعين فى كل فريق ، وأراهن على تألق بدر بانون وعلي معلول فى هذه المباراة ، وأتوقع فوز الاهلي بثنائية نظيفة”.

مدحت عبد الهادي صخرة دفاع الزمالك ومنتخب مصر السابق قال ” هذه مباراة النفس الطويل ، والفريق الذي سيكون له الأفضلية على وسط الملعب سيفوز”.

ثم قال ” طارق حامد وإمام عاشور واوباما هم الذي سيتحكم فى رتم المباراة ، وعمر السعيد سيسجل هدف الفوز الوحيد”.

هشام حنفي نجم الأهلي السابق تحدث عن توقعاته وقال ” أتوقع التعادل لتقارب مستوي الفريقين مؤخراً ورغبتهم فى عدم الخسارة ، لكن امنيتي هى فوز الاهلي بالطبع ، وأتوقع تألق بيرسي تاو”.

أحمد بلال مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق قال ” محمد شريف وبيرسي تاو فى حالة فنية كبيرة وأتوقع تألقهم وتسجيلهم فى مرمي أبو جبل ، والأهلي سيفوز بثلاثية مقابل هدف”.
المثير فى الأمر أن جميع نجوم الأهلي السابقين أكدوا أن الحديث عن عدم تواجد محمود عبد المنعم كهربا فى قائمة المباراة أمر يخص الجهاز الفني فقط ، وهو الأثر معرفه بما يحتاجه من هذه المباراة .

جدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى