الدوري الممتازحوارات

خاص.. ايمن المزين : هذه نتيجة مباراة القمة.. ولابد من مشاركة الشناوي لهذا السبب

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز غدًا الساعة الثامنة مساءًا على استاد القاهرة الدولي.

وادلى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا  السابق ايمن المزين بعض التصريحات الخاصة لموقع “كورة نيو ” للتحدث عن مباراة القمة وتوقع نتيجة المباراة.

واكد ايمن المزين ان الأقرب لمباراة القمة المصرية بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي الزمالك المقرر إقامتها غدًا هي التعادل بين الفريقين.

كما توقع ايضًا ايمن المزين تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي الزمالك: وجاء توقعه لتشكيل المارد الأحمر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، بدر بانون، معلول

خط الوسط: عمرو السولية، اليو ديانج، مجدي أفشة، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني.

خط الهجوم: محمد شريف.

وعن توقعه لتشكيل الفريق الأبيض:

حراسة المرمى: ابو جبل

خط الدفاع: فتوح ، محمود علاء، الونش، حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد ، امام عاشور ، أشرف بن شرقي، أوباما، زيزو.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

وصرح ايضًا ايمن المزين انه من الصعب التوقع من الفريق الأفضل من الاخر ولكن هناك لاعبين سوف يكونو حاسمين للمباراة من النادي الأهلي الشناوي في حالة المشاركة وعلي معلول والسولية ومجدي افشة ومحمد شريف ومن نادي الزمالك أشرف بن شرقي وزيزو.

واستكمل ايمن المزين حديثه قائلا انه في حالة فوز اي فريق بمباراة القمة لن يحسم بطولة الدوري في هذا التوقيت وان هذه المباراة سوف تكون على صراع خطف الصدارة.

واستهل ايمن المزين تصريحاته قائلًا أنه في حالة غياب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي سوف يسبب تأثير كبير بسبب ثقة اللاعبين والجماهير في اللاعب رغم تألق علي لطفي خلال الفترة الأخيرة.

واختتم تصريحاته قائلًا أن في حالة مشاركة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام حسن في المباراة سوف يظهر بشكل لائق خلال المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى