الدوري الممتازحوارات

خاص كورة نيو | محمد الكواليني : لقاء القمة سيظهر بشكل حضاري و يكشف النتيجة المتوقعة

يستعد كلًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته و نظيره النادي الأهلي إلى مباراة القمة رقم 123 ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

من جانبه تحدث ” محمد الكواليني ” المعلق الرياضي الشهير في تصريحات خاصة إلى موقع ” كورة نيو ” حول حظوظ الفريقين و نتيجة المباراة و ابرز الغيابات .

استهل المعلق الرياضي تصريحاته مردفًا : ” لا أحد ينكر أهمية القمة المصرية سواء على المستوى المصري او العربي او الأفريقي، مباراة الغد ستكون قوية بين الفريقين و مشرفة للكرة المصرية ” .

واصل ” الكواليني ” تصريحاته موضحًا : ” اتمني مشكلة اللاعب ” محمود كهربا ” لاتؤثر على غرفة ملابس الفريق خلال تلك المواجهة، لانها تقلق العديد من عشاق النادي الأهلي و جماهيره ” .

استكمل نجم التعليق المصري تصريحاته قائلًا : ” نتيجة التعادل عي التي ستنتهي عليها المباراة و هي النتيجة الأكثر توقعًا، الزمالك يعيش حالة جيدة الأن تحت قيادة كارتيرون، و النادي الأهلي أيضًا بدأ مسيرته في الدوري هذا الموسم بشكل رائع ” .

اختتم ” محمد الكواليني ” تصريحاته الخاصة موضحًا : ” القمة ستكون بشكل مميز غدًا لا داعي للتعصب من خلالها و الأفضل في اللقاء و استغلال الفوز سيحقق النقاط كاملة ” .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل وصافة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب البطولة ذاتها بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى