الدوري الممتازحوارات

ديربي القاهرة | علاء نبيل : ” غياب شيكابالا غير مؤثر وأخطاء التحكيم المصري ساذجة و البدايه بالشناوي سلاح ذو حدين “

علق الكابتن علاء نبيل المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب والمدرب المساعد لكابتن محمود الجوهري مع المنتخب المصري علي مباراه القمه المصريه بين ناديين الاهلي والزمالك، وذلك خلال تصريحات خاصه لموقع كوره نيو .

أفتتح مدرب المقاولون العرب السابق حديثه متحدثا حول وجهه الإختلاف بين مباراه القمه الحاليّه واي قمه أخري حيث إمكانيات اللاعيب الموجودة بكل من الفريقين كبيره عن اي قمم اخري في الوقت الاخير .

وعن مستوي اللاعبين في كل فريق فهو مستوي متقارب جداً حيث يملك كل فريق لاعيبين علي أعلي مستوي، وبدايه الفريقين متقاربه جداً، وبدايه قويه من حيث الاداء والشكل، وثقه الجماهير لكل فريق بالمدير الفني لهما.

وأضاف ان التحكيم المصري له أخطاء ساذجة أحياناً، ولكن وجود الڤار سيقلل من تلك الأخطاء، وتعتبر خطوه إيجابيه لأنها ستمنع اي فريق من إستقطاب حكام اجانب في المبارايات في حاله قدموا اداء مرموق .

وأردف أن غياب ” شيكابالا ” لايؤثر علي اداء الزمالك في مباراه القمه فهو لاعب جيد ومهاري ولكن الزمالك يمتلك حلول عديده وأكثر من لاعب يستطيع تعويضه ابرزهم ” زيزو” واعتقد ان كارتيرون سيبتدي المباراه بثلاث لاعبين في وسط الملعب .

ولا أفضل ان يبتدي النادي الاهلي بحارس الفريق الاول محمد الشناوي لانه بعيد عن المبارايات منذ فتره والبدايه به سلاح ذو حدين، ولا سيما ان علي لطفي يقدم اداء طيب وحرس عرين الاهلي امام الزمالك في الموسم المنصرم وكان نجم المباراه .

وأختتم حديثه عن نتيجه المباراه انه يتوقع ان المباراه ستنتهي بالتعادل بين الفريقين، وذلك بسبب تقارب الاداء والمستوي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى