كورة إنجليزية

مانشستر يونايتد يفتقد مهاجمه أمام شيفيلد يونايتد

غاب الفوز في آخر مباراتين عن فريق المدرب أولي جونار سولشاير حيث خسر من لايبزيج 3-2 وأقصي من دوري أبطال أوروبا، ثم تعادل مع غريمه مانشستر سيتي سلبيا في ملعب أولد ترافولد.

ويتطلع مانشستر يونايتد للاستفادة من خسارة تشيلسي أمام ولفر هامبتون 2-1.

وقال سولشاير عن استعداد كافاني لمباراة الغد أمام شيفيلد يونايتد: “علينا ان ننتبه للقرارات التي علينا اتخاذا بداية من مباراة شيفيلد وحتى مباراة آرسنال..لقد كان أداء كافاني جيداً في إعادة التأهيل وعلينا أن نتخذ قراراً إذا ما كان بالإمكان المخاطرة به..ولكني أشك في أنه متاح غداً”.

وأضاف: “هناك نتائج غير اعتيادية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وهذا أيضاً يشير إلى عدم وجود مباراة سهلة..وربما مع الجدول المضغوط سنرى ذلك لأن من الصعب أن يكون الجميع في أفضل حالة دائماً”.

وعن الضغوطات التي يتعرض لها المدربين وذلك بعد إقالة بيليتش مدرب ويست بروميتش قال سولشاير : “ليس من الجيد أو السهل أن تصبح مدرباً لأن عليك أن تثق تماماً بأن اللاعبين سيلعبون بثقة وإيمان..أنا حزين لسماع خبر إقالة سلافين بيليتش فلقد قام بعمل رائع في ترقية ويست بروم إلى الدوري الممتاز وأنا أعرفه منذ سنوات ومتأكد أنه سوف يعود لدكة التدريب قريباً”.

وألمح سولشاير للبدء بالحارس دين هندرسون على حساب دي خيا قائلا: “حسناً..حالة دين هندرسون تثبت مدى فائدة الإعارات في بعض الأحيان فلقد عمل بشكلٍ رائع لمدة عامين في شيفيلد يونايتد وهذا ما جعله يعود لنا كحارس ناضج..وهو يتعلم أكثر وأكثر أسلوب مانشستر يونايتد..ونحن ممتنون جداً لشيفيلد يونايتد والمدرب كريس وايلدر لأنهم منحوه الفرصة للتطور”.

ويلتقي الفريقان غدا في العاشرة مساء على ملعب “بارمال لين”، وتشاهدون اللقاء على beIN Sports 1، ويقود المباراة تحكيميا مايكل أوليفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى