كورة إيطالية

أليجري : مشكلة يوفنتوس هي التراجع بعد التقدم و ديبالا أصبح اكثر نضجا وشغفا

أجري ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة فيورنتينا ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال أليجري عن إستعداد لاعبيه للمباراة :” كل العناصر جاهزة للمباراة باستثناء كين ودي تشيليو، فيورنتينا لديهم نقاط أكثر منا، لديهم عناصر جيدة، ومدرب مميز، علينا أن نقدم مباراة جيدة سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية.”

وأضاف عن إستدعاء الموهبة ماتياس سولي لمنتخب الأرجنتين : ” سعيد بإنضمام سولي للأرجنتين ، دعونا نتركه يعمل وينمو بهدوء، مازال صغيرًا . من المهم لهذه العناصر أن تشارك في السيريا بي، هذا الأمر مهم جدًا، هذا المسار يجب أن يتم، دائمًا ما يكون هناك خطر على اللاعبين.”

وواصل :” بعد الفوز على زينيت علينا أن نثبت الأقدام على الأرض، يجب أن نستقبل عدد أقل من الأهداف، علينا أن نضع خسارة مباراتي الدوري خلفنا، لنحافظ على الهدوء ونواصل العمل.”

وتابع عن بونوتشي و كوادرادو :” بونوتشي جيد، الشق الدفاعي مهم ويجب أن يقوم به الجميع حتى من جانب المهاجمين، إذا طبقنا هذا فإن الأمور ستكون أفضل ، كوادرادو لاعب جيد وقدم أشياء رائعة في السنوات الأخيرة. غدًا سوف نحدد من سيشارك في المقدمة. لوكاتيلي وماكيني تطورا كثيرًا.”

وأكمل عن تحديات الفريق : ” التحديات التي نواجهها حاليًا تعجبني، لدينا أمور تحتاج أن تتحسن، كل هزيمة لها قصتها ويجب أن نحللها بشكل جيد، الأداء جيد لكن تستقبل أهداف، غذن هناك شيء مفقود.”

وأتم عن الفوز على زينيت : ” مباراة زينيت الفوز بها طبيعي وليس نقطة تحول، بعد الفوز علينا أن نضع المباريات جانبًا ونواصل العمل. فلاهوفيتش لاعب جيد والأرقام تقول هذا لكن نحن لدينا مدافعين على مستوى جيد.”

و أكد أليجري مشكلة فريقه : ” مشكلتنا الحقيقية هي التراجع عندما نتقدم، هذا هو الوقت الذي تكون عرضة للخطر. ديبالا أصبح أكثر شغفا ونضج، يتدرب بالطريقة الصحيحة كل يوم.”

وعن موراتا قال ايضا :” موراتا سجل وعندما يفعل فإنه يواصل، كايو يواصل العمل بطريقة جيدة، إنه أفضل من الناحية البدنية، قادر على اللعب كمهاجم صريح أو مهاجم ثان.”

وختم :” “يجب الفوز بكل مباريات الدوري حتى نجد الاستمرارية، علينا أن نكون واقعيين مبارياتنا بالدوري مفتوحة وهذا أمر غير جيد.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى