الدوري الممتاز

القمة 123 | الأهلي يمطر شباك الزمالك بخماسية قاسية و يتصدر جدول ترتيب المسابقة

 

انتهت منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره النادي الأهلي في مباراة القمة رقم 123 ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

كاد اللاعب ” عمر السعيد ” أن يقلص الفارق لصالح نادي الزمالك قي الدقيقة ال 48 من عمر اللقاء، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء و سدد كرة لكنها جاءت إلى جوار المرمى .

استطاع اللاعب ” مصطفى فتحي ” من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة ال 52 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة ضاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس محمد الشناوي

تمكن اللاعب ” أليو ديانج ” من إدراك الهدف الثاني له و الرابع للنادي الأهلي في الدقيقة ال 54 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة رائعة سكنت شباك الحارس ” محمد أبو جبل ” بنجاح .

احتسب حكم اللقاء ” محمد عادل ” ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي في الدقيقة ال 60 من عمر اللقاء، بعد عرقلة من جانب اللاعب ” حمزة المثلوثي ” للاعب ” على معلول ” .

اكمل اللاعب ” محمد شريف ” ركلة جزاء زميله ” على معلول ” نحو الشباك ليعيد حكم اللقاء تنقيذ ركلة الجزاء مرة أخرى، ليتمكن اللاعب ” على معلول ” من إدراكها الشباك .

حاول اللاعب ” طارق حامد ” إدراك الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 75 من عمر اللقاء، بعدما سدد تسديدة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء لكنها جاءت إلى جوار المرمى .

احتسب حكم اللقاء ” محمد عادل ” ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 79 من عمر اللقاء، بعدما تمت عرقلة اللاعب ” سيف الدين الجزيري ”

سدد اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” ركلة الجزاء بنجاح داخل المرمى في الزاوية العليا للحارس محمد الشناوي .

كاد اللاعب ” حسين الشحات ” من إدراك الهدف السادس في الدقيقة ال 86 من عمر اللقاء بعدما توغل اللاغب داخل منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة إلى جوار المرمى .

تمكن اللاعب ” أشرف بن شرقي ” من إدراك الهدف الثالث لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 89 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء و سددها بنجاح داخل المرمى.

 

بهذه النتيجة استطاع نادي الزمالك أن يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما احتل النادي الأهلي صدارة ترتيب البطولة ذاتها برصيد 9 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى