كورة فرنسية

باريس سان جيرمان يتخذ أولى الإجراءات من أجل الحفاظ على نجميه

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في تجديد التعاقد مع ثنائي الفريق، بعدما ظهرت خلال الفترة الأخيرة اهتمامات برشلونة وريال مدريد الإسبانيين بضمهم.

ذكرت صحيفة ” سبورت” الإسبانية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تواصل مساعيها من أجل تجديد عقد اللاعب البرازيلي ” نيمار دا سيلڤا ” داخل صفوف نادي العاصمة على الرغم من عدم وصول المفاوضات بين الأطراف إلى مرحلة متقدمة.

من جانبه أعلنت التقارير الصحفية عن رغبة رئيس النادي ” ناصر الخليفي ” في تجديد عقد اللاعب الفرنسي ” كليان مبابي ” مع الفريق حيث ينتهي تعاقد الثنائي خلال نهاية الموسم الكروي الحالي
2020/2021

 

كما كشفت صحيفة ” ليكيب” الفرنسية ان رئيس النادي الباريسي قد أعلن سعر بيع اللاعب البرازيلي ” نيمار دا سيلفا ” و هو 100 مليون يورو، مما يعني رغبة رئيس النادي في عدم ترك اللاعب بشكل مجاني .

اشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن المفاوضات بين النادي و اللاعب لم تحرز أي تقدم خلال الفترة الأخيرة، بعدما ان كان هناك تفاؤل من جانب الإدارة .

الجدير بالذكر أن تواجد كلا اللاعبين سيكون من مصلحة النادي الفرنسي من أجل الترويج لكأس العالم 2022 الذي سيقام في دولة قطر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى