كورة اسبانية

مدرب برشلونة المؤقت : تغيير الإدارة الفنية لن تؤثر على اللاعبين و ننتظر بيان البارسا بشأن تشافي

عقد سيرجي باراخوان مدرب برشلونة المؤقت مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال بارخوان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة أمام سيلتا فيجو: “لا أعتقد أن تغيير المدربين سيشكل أثرا على اللاعبين”.

وأضاف ” أنا أحاول أن أكون أقرب نفسيا من اللاعبين، أريد أن أعرف لماذا كان الفريق يعاني ونمر من هذه المرحلة الصعبة، نحاول أن نحظى ببعض الوقت المرح مع لاعبي الفريق وأن أكون قريبا من اللاعبين وأفهمهم”.

وحول تشافي واصل باراخوان حديثه :” لبيان كان من نادي السد، ننتظر بيان البارسا، اذا جاء تشافي فذلك لأنه الخيار الافضل للنادي”.

وتابع “أنا أفكر دائما في منح الأفضل للاعبين ولنفسي. لا أفكر في المستقبل أبدا، أعيش في الحاضر فقط، لقد تعلمت الكثير خلال هذه الأيام، الأفكار التكتيكية، الخطط لم أفكر بعد في مستقبلي، لكنني سأعود للبارسا B وأحاول الاستمتاع بكل لحظة “.

وعن هل هو المدرب المناسب لتدريب الفريق قال: “إذا كنت ترى أن شخص هو المناسب لتدريب الفريق، فعليك أن تقدم كل شيء للحصول عليه. لا أعلم وضع الأشخاص الذين يفاوضون، لكن علينا تقييم كل وضعية على حدة”.

وعن إمكانية تولي تدريب الفريق لنهاية الموسم أوضح بارخوان “مهما بذلت من جهد، فذلك لن يهم إذا لم تأت النتائج. عموما، كنت أعلم أن فترتي كمدرب للبارسا محددة”.

واستطرد “لقد حصلت على أمر مميز بتدريبي للفريق. لكنني أعلم الوضع، وسألوني إن كنت قادرا على تدريب الفريق بشكل مؤقت. أنا سعيد لذلك، وسأعمل على أن نقدم مباراة رائعة في ملعب صعب”.

واختتم تصريحاته حول إصابة عثمان ديمبيلي وقال: “علينا أن نأخذ بعين الاعتبار كل المشاكل التي نعاني منها. ديمبيلي عاد للتدريبات يوم الخميس ورأيناه بشكل جيد. لكن أحيانا علينا أن نغامر بعض الشيء”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى