كورة اسبانية

الدوري الإسباني | فالنسيا يقلب الطاولة في الدقائق الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد و يقتنص نقطة غالية

انتهى منذ قليل أحداث لقاء نادي أتليتكو مدريد الإسباني ونظيره نادي ڤالنسيا ضمن مواجهات الجولة الـ13 من منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم .

افتتح اللاعب ” لويس سواريز ” التسجيل لصالح نادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة الـ 35 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله ” أنخيل كوريا ” و توغل داخل منطقة الجزاء و اسكنها الشباك بنجاح .

تمكن نادي فالنسيا من إدراك هدف التعادل في الدقيقة الـ 50 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب ” ستيفان سافيتش ” بالخطأ في مرماه .

أدرك اللاعب ” أنطوان جريزمان ” الهدف الثاني لصالح نادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة الـ 58 من عمر اللقاء، بعدما توغل بالكرة على حدود منطقة الجزاء وأطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك .

أضاف اللاعب ” فرساليكو ” الهدف الثالث لصالح نادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة الـ60 من أحداث اللقاء، بعد كرة حائرة داخل منطقة الجزاء اسكنها الشباك بنجاح .

قلص اللاعب ” هيوجو دورو ” الفارق لصالح نادي فالنسيا في الدقيقة الـ 91 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة صاروخية تجاه الشباك .

عاد اللاعب ” هيوجو دورو ” لتسجيل الهدف الثاني له و التعادل لصالح فريقه في الدقيقة الـ 95 من عمر اللقاء، بعدما تلقى ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء حولها برأسه إلى الشباك .

الجدير بالذكر أن نادي أتليتكو مدريد يحتل المركز الـ 4 ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 23 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل نادي فالنسيا في المركز الـ 10 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 17 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى