الدوري الممتاز

عاجل.. تصريحات نارية من جانب الحكم محمد عادل بشأن مباراة القمة

تحدث محمد عادل حكم مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك عن إدارته للمبارة ويكشف كواليس حدثت في المباراة.

وصرح خلال إذاعة أون سبورت إف إم : تم إبلاغي انني سأدير مباراة القمة فى السادسة مساء 4 نوفمبر قبل المباراة بـ 24 ساعة ، وسعدت للغاية بقرار فتعد هذه هي أول قمة بحضور جماهيرى منذ فترة طويلة وأول قمة تحت إدارة رابطة الأندية، وعلى المستوى الشخصى كنت أول ضابط شرطة يديرها “.

تابع : بستمتع بالتحكيم وبطالب الناس بالاستمتاع بالتحكيم، لم أكون طرفاً في اختيار طاقم التحكيم المعاون لى فى القمة، فمن قام باختياره هو عصام عبد الفتاح رئيس اللجنة وبالفعل كان اختيار رائع فلقد ساعدونى بشكل رائع”.

واصل : بعدما سجل النادي الأهلي الهدف الثاني كان يعد هذا هو أصعب وقت في المباراة ، لقد شعرت أن لاعبي الزمالك أصابهم التوتر ولكن ليس من المباراة بل من النتيجة خاصة أن الوقت كان مازال مبكراً ووقتها طالبت طاقم التحكيم بالثبات والاستمرار بنفس القوة فى ادارة المباراة”.

أشار : لم أعارض حكم الفار خلال المباراة وتدخل الفار كان في إعادة ركلة الجزاء الثانية للنادي الأهلي وحينها قولت سمعاً وطاعة، لا استطبع أن أعترض على حكم الفار كل شىء مسجل ويذهب للفيفا”.

أكد : سعيد للغاية بكل قراراتى فى المباراة، الكمال لله وحده لكن أن يكون هناك في مباراة واحدة ثلاث ركلات جزاء فيعد أمر كبير والأهم أن الثلاثة صح.

شدد :؛ ولم أمنح زيزو كارت أحمر لأن تصرفه فيه درجة من درجات التهور ولكنه لم يستخدم أى سلاح آخر، لعبة طارق حامد لا تستحق أكثر من إنذار، إنذار عمر السعيد لأنه استخدم الساعد فى وجه بدر بانون، إعادة ركلة جزاء الأهلى كانت لتقدم محمد أبو جبل”.

أردف روح اللاعبين فى الملعب كانت رائعة ، كان يوجد حمية ولكنهم لم يخرجوا عن النص ، حين وصول النتيجة إلى خمسة لصالح الأهلي طاقم التحكيم لما يتأثر وعندما كانت أربعة واحد احتسبنا ركلة جزاء للأهلى بدون أى حسابات .

اختتم حديثه : واحتسبنا ركلة جزاء للزمالك أيضاً بنفس الطريقة بعد عرقلة على معلول للجزيرى والفار راجعنى فى اللعبة وقالى صح كمل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى