الدوري الممتاز

قائمة الخطيب تراهن على “الأهلي العالمي” في الفترة المقبلة

كثفت قائمة محمود الخطيب تحركاتها بين أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي لنيل ثقتها في الانتخابات المقرر اجرائها يوم 26 نوفمبر الجاري ،للشروع في تنفيذ البرنامج الانتخابي للقائمة الذي يستهدف استكمال الانجازات السابقة واحداث نقلة نوعية جديدة وغير مسبوقة في ملف “الأهلي العالمي”، لوضع النادي في المكانة التي يستحقها بين كبريات الاندية العالمية.

وتسود حالة من التفاؤل بين اعضاء الجمعية العمومية للنادي، بعد الإعلان عن المحاور الرئيسية لبرنامج قائمة الخطيب الذي يركز علي احداث طفرة كبيرة في جميع المحاور الخدمية التي تستهدف اعضاء النادي،بالاضافة الي الملفات الرياضية وقطاع البطولات .
ويتركز تفاؤل أعضاء الجمعية العمومية، علي عناصر القائمة التي حرص الخطيب على إختيارها بعناية من بين اصحاب الخبرات والتخصصات المختلفه التي تغطي كافة القطاعات والملفات المهمة خاصة انهم جميعهم معروفين لاعضاء النادي واثبتتوا قدرتهم علي العطاء خلال الفترة الماضية.
وكانت قائمة الخطيب الموحدة قد وضعت برنامج اقتصادي غير مسبوق يرتكز على الاستثمار في شعار النادي وحقوق تسمية الاستاد ورعاية فريق الكرة وفرق الناشئين و النشاط الرياضي وأسوار النادي بهدف تعظيم موارد الأهلي المالية، خاصة مع ترشح المهندس خالد مرتجي على منصب أمين الصندوق بما له من خبرات مالية وإدارية كبيرة، فضلا عن علاقته القوية مع العديد من الهيئات والمؤسسات الدولية التي سوف توفر للقلعة الحمراء فرص شراكات اقتصادية ضخمة مع مجموعة من المؤسسات العالمية وهو ما بفوائد كبيرة على موارد النادي من خلال تعظيم ميزانيته وتحويل قطاعات النادي من قطاعات إنفاق إلي مصادر لتحقيق عائدات مالية مميزة.
وكشفت قائمة الخطيب عن التجهيز لإطلاق حزمة خدمات جديدة للأعضاء في مقر الجزيرة وفروع مدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس من بينها توفير منافذ ومطاعم بأعلى جودة وأسعار مناسبة ، الى جانب توفير المحلات التجارية والمعارض والخدمات التي يحتاجها الأعضاء على مدار اليوم بأفضل صورة وهو ما يوفر أكبر قدر من الراحة للاستمتاع بالتواجد بالنادي ، كما سيتم تجهيز خطة شاملة للفعاليات والحفلات والأنشطة الخاصة بالشباب والمرأة والطفل وكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة.
وعلى الصعيد الإنشائي استقرت القائمة على مخطط شامل لاستمرار تطوير وتحديث كافة مرافق وأصول النادي مع التوسع في توفير مناطق جلوس للأعضاء ومنافذ خدمية على أفضل ما يكون، الى جانب الاهتمام بملف الألعاب الرياضية من خلال مخطط متكامل لتطوير الأجهزة الفنية لفرق النشاط الرياضي وتوفير ما يلزم من خبرات ودراسات ومعسكرات وفترات معايشة وفقا لأحدث وسائل التدريب في العالم وبالتعاون مع أكبر الأندية والمؤسسات الرياضية.
وخلال جولات أعضاء القائمة بين الأعضاء أكد الجميع على أن الهدف الأساسي للكل هو الأهلي فوق الجميع من خلال تغليب الصالح العام ووحدة الصف ، خاصة إن القائمة التي أعلن عنها الخطيب جاءت بتزكية من لجنة حكماء النادي ورموزه من اجل الاستقرار والتقدم .
المعروف أن قائمة محمود الخطيب تضم كل من: العامري فاروق نائباً للرئيس وخالد مرتجي أميناً صندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين والعضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى