حوارات

منار سعيد ل ” كورة نيو ” ترشحت للانتخابات بسبب حبي للأهلي..وفي حال نجاحي اعد الجماهير بتحقيق هذا الحلم.. حوار

منار سعيد، هي احد اعضاء الجمعية العمومية داخل النادي الأهلي ومرشحة لعضوية مجلس إدارة القلعة الحمراء فوق سن وتعتبر هي المرأة الوحيدة التي ترشحت فوق السن، وكانت مرشحة سابقة في انتخابات مجلس الشعب الدورة الماضية عن دائرة مدينة نصر.

أجرى موقع كورة نيو حوار خاص مع المحامية منار سعيد المرشحة على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي فوق السن لمعرفة اسباب ترشحها وفرصة فوزها في انتخابات القلعة الحمراء. ودار الحوار بالشكل الأتي:

في البداية ما هي السيرة الذاتية لمنار سعيد؟

انا منار سعيد المرأة الوحيدة المرشحة على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي فوق السن، حاصلة على ليسانس حقوق وبكالريوس خدمة اجتماعية وماجستير نفسي أطفال وإرشاد اسري من الجامعة البريطانية ودبلومة تخاطب من جامعة عين شمس،وتحضير ماجستير في القانون جامعة بنها، محامية حرة داخل مؤسسة ابو عيسى،مدير دار منار للأيتام،امين صندوق جمعية إسكان أبواب الرحمة، عضو مؤسس بجمعية أبواب الرحمة.

ازاي جت فكرة ترشحك للانتخابات وليه حابة تبقي موجودة وسط مجلس إدارة النادي الأهلي؟

فكرة ترشحى جاءت بسبب حبي للعمل الخدمي والتطوعي وحبي للنادي الأهلي واعضائه وجماهيره وتشجيع كثير من اعضاء الجمعيه العموميه من اصدقائى بالإقدام على هذة الخطوة، وشرف لي العمل داخل القلعة الحمراء تحت قيادة الكابتن محمود الخطيب.

ما هي حظوظ منار سعيد في الانتخابات خصوصًا انك نازلة مستقلة ؟

حظوظي فى الانتخابات قبل الترشح غير بعد غلق باب الترشح لأني قبل باب الترشح لم أكن متوقعه اني سوف اكون المرأة الوحيدة المرشحة.

شايفة قايمة الكابتن محمود الخطيب ممكن تأثر على حظوظك في الانتخابات ؟

قائمة الكابتن محمود الخطيب كلها كوادر تفيد فى خدمه الجمعية العمومية وشايفه انه لا يوجد منافسة بينى وبين اى عضو مرشح فوق السن لاني المرأة الوحيدة المرشحه فوق السن ونصافح بعض في خلال مقابلتنا داخل النادي.

في حال فوزك في الانتخابات توعدي جمهور واعضاء النادي الأهلي بايه؟

في حالة فوزي فى الانتخابات اوعد جمهور الفريق بالمحافظة على مبادئ النادي الأهلي وسوف اكون متعاونة مع المجلس فى إنشاء استاد للقلعة الحمراء وأعضاء الجمعية العمومية انى سوف اكون قد الثقه والأمانه التى ساتحملها وكما وعدتهم أني اكون حلقه الوصل بين الاعضاء والمجلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى