كأس العالم

تصفيات كأس العالم | المنتخب المصري يحسم الصعود إلى الدور المقبل بالتعادل أمام المنتخب الأنجولي

انتهى منذ قليل أحداث لقاء المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره المنتخب الأنجولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 .

أجرى المنتخب المصري التغيير الأول والثاني بين شوطي اللقاء بنزول كلًا من ” حمدي فتحي ” و ” مروان حمدي ” بدلًا من ” عبد الله السعيد ” و ” مصطفى محمد ” .

هدد المنتخب المصري شباك المنتخب الأنجولي في الدقيقة الـ 51 من عمر شوط اللقاء الثاني، بعد كرة حائرة داخل منطقة الجزاء لكن أبعدها الدفاع الأنجولي إلى ركلة ركنية .

استطاع اللاعب ” أكرم توفيق ” أن يسجل الهدف الثاني لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 58 من عمر اللقاء .

جاء الهدف بعدما تلقى اللاعب تمريرة ” محمد صلاح ” على حدود منطقة الجزاء سددها اللاعب بقوة تجاه الشباك مسجلًا هدف التعادل .

توفقت أحداث اللقاء في الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء بعد حدوث احتكاكات بين لاعبي المنتخبين أدت إلى حصول اللاعب ” محمد النني ” على بطاقة صفراء .

هدد المنتخب الأنجولي شباك المنتخب المصري في الدقيقة الـ 74 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” سيموني ” بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لكن ابعدها الحارس ” محمد الشناوي ” خارج المرمى .

كاد اللاعب ” محمد شريف ” من إدراك الهدف الثالث لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 81 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن ابعدها الحارس الأنجولي خارج الشباك .

احتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق .

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة القدم يحتل صدارة ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم برصيد 11 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى