كأس العالممنتخبات وبطولات وديه

تصفيات كأس العالم | انجولا تضرب شباك المنتخب المصري بثنائية مقابل هدف في شوط اللقاء الأول

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره المنتخب الأنجولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 .

بدأ اللقاء بضغط سريع و مباغت و متقدم من جانب المنتخب الأنجولي لكرة القدم في محاولة فك دفاعات المنتخب المصري و تسجيل هدف اللقاء الأول .

ارسل اللاعب ” كارنيرو ” عرضية خطيرة لصالح المنتخب الأنجولي في الدقيقة الـ13 من عمر اللقاء، لكن حولها الدفاع المصري خارج مناطق الخطورة.

هدد اللاعب ” جيرمي بيلا ” مرمى المنتخب المصري في الدقيقة الـ 16 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من خارج حدود منطقة الجزاء، كادت أن تخدع الحارس ” محمد الشناوي ” لكن تعامل معها بنجاح .

كاد اللاعب ” محمد شريف ” أن يفتتح التسجيل لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 23 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من زميله ” أحمد فتوح ” داخل منطقة الجزاء لكنه سددها فوق المرمى .

استطاع اللاعب ” هيلدر كوستا ” أن يسجل الهدف الأول لصالح المنتخب الأنجولي في الدقيقة الـ 25 من عمر اللقاء.

جاء الهدف بعدما تلقى اللاعب كرة داخل منطقة الجزاء و سيطر على الكرة وسددها بقوة تجاه الشباك المصرية بنجاح.

استطاع اللاعب ” نيبالا نزولا ” أن يسجل الهدف الثاني لصالح المنتخب الأنجولي في الدقيقة الـ 25 من عمر اللقاء، بعدما سدد ركلة جزاء على يمين الحارس محمد الشناوي مسجلًا بها الهدف الثاني .

هدأت مجريات اللقاء بين المنتخبين في منطقة منتصف الملعب لكن دون أي خطورة تذكر على المرميين .

كاد اللاعب ” محمد صلاح ” أن يسجل هدف تقليص الفارق لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ41 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية زميله ” أحمد فتوح ” لكنه فشل في السيطرة على الكرة .

استطاع اللاعب ” محمد النني ” تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الـ 44 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسددها بنجاح تجاه الشباك .

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة القدم يحتل صدارة ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى