كأس العالم

تصفيات كاس العالم | الجابون تتغلب علي ليبيا

 

انتهت منذ قليل احداث المواجهه التي جمعت بين منتخبي ليبيا والجابون ضمن اطار مباريات المجموعات الموهله لكاس العالم في قطر 2022 .

بدء الشوط الاول بضغط قوي وسيطره كبيره من جانب منتخب الجابون من اجل تسجيل هدف التقدم لكن دفاعات ليبيا كانت في الموعد ، المنتخب الليبي عاد واستحواذ وسيطر علي مجريات وسط الملعب ، الفريقين تبادلو السيطره علي وسط الملعب دون خطوره كبيره ، لينتهي الشوط الاول سلبيا بين الفريقين .

في الشوط الثاني دخل منتخب الجابون بكل قوة للمباراة بسيطره وشن العديد من الهجمات ليتمكن في الدقيقه 54 من الحصول علي ضربة جزاء نجح اوبامينج نجم ارسنال من احرازها وتسجيل هدف التقدم ، حاول المنتخب الليبي السيطره علي وسط الملعب واحراز هدف التعادل لكن دفاع الجابون تمكن من ابعاد الخطورة ، المنتخب الجابوني عاد للاستحواذ والسيطره ولكن دون فاعليه لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الجابون بهدف نظيف .

يذكر ان منتخب الجابوني رفع رصيده للنقطة السابعة في المركز الثاني ، بينما بقي المنتخب الليبي في المركز الثالث برصيد ست نقاط ، يذكر ان المنتخب المصري المتواجد في المجموعه ذاتها يحتاج اليوم فقط للتعادل امام انجولا للصعود للتصفيات النهائية الموهله لكاس العالم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى