كأس العالم

تعرف على أبرز مباريات اليوم السبت 13 نوفمبر حول العالم

تنطلق اليوم السبت الموافق 13 نوفمبر العديد من المباريات للعديد من المنتخبات في مختلف القارات، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والمقرر إقامته بالعاصمة القطرية” الدوحة”.

وتنطلق أولى مواجهات اليوم من القارة السمراء بلقاء منتخب مالاوي والذي يستضيف نظيره الكاميروني، وتحديدًا في الثالثة عصرًا، كما يستضيف المنتخب الزامبي خصمه الموريتاني في نفس التوقيت.

اهم مباريات اليوم 

وعند حلول السادسة مساء اليوم يستضيف منتخب الرأس الأخضر منتخب إفريقيا الوسطى، بينما يستضيف منتخب غينيا الإستوائية نظيره التونسي، في مواجهة قوية لا تحمل القسمة على اثنين، في صراع الحصول على البطاقة المؤهلة للمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

 

وفي مباراة تبدو في المتناول لمنتخب” نيجيريا”، يحل منتخب النسور الخضراء ضيفًا ثقيلًا على مستضيفة المنتخب الليبيري، وذلك قبل المواجهة الحاسمة أمام منتخب الرأس الأخضر، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات.

اهم مباريات اليوم 

ومن جهته يستضيف المنتخب الإيفواري نظيره الموزمبيقي، وتحديدًا في التاسعة مساء اليوم، وذلك قبل المواجهة الأخيرة لحساب الجولة السادسة حينما يرحل للعاصمة الكاميرونية ياوندي بحثًا عن بطاقة التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة.

 

أما عن مباريات القارة العجوز، يستضيف منتخب البوسنة والهرسك نظيره الفنلندي في الرابعة عصرًا، بينما يواجه المنتخب التركي منتخب جبل طارق، وذلك في السابعة مساءًا، ويسعى المنتخب النرويجي في حصد الثلاث نقاط لمواصلة التألق في التصفيات الأوروبية حينما يستضيف منتخب لاتفيا المتواضع، وذلك في السابعة مساء اليوم.

 

وتختتم السهرة بمباريات العاشرة إلا ربع مساءًا، وذلك بالعديد من المواجهات القوية، حيث يستقبل منتخب ويلز، منتخب روسيا البيضاء، بالعاصمة الويلزية كارديف، بينما يواجه بطل العالم المنتخب الفرنسي نظيره كازاخستان، في مباراة سهلة على منتخب الديوك.

 

ومن جهته يرغب المنتخب البلجيكي في ضمان التأهل لبطولة كأس العالم المقبلة حينما يستضيف منتخب استونيا المتواضع في العاشرة الا ربع مساءًا، بالعاصمة البلجيكية ” بروكسل”، كما يستقبل منتخب مونتنيغرو نظيره الهولندي في مباراة قوية في صراع التأهل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى