كورة اسبانية

رسائل قوية من داني ألفيس لجماهير برشلونة عقب العودة.. طالع التفاصيل

 

أرسل البرازيلي داني ألفيس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بعض الرسائل المُثيرة بعد عودتة لقلعة الكامب نو من جديد.

ويعد البرازيلي ألفيس أحد أبرز الأسماء التي شغلت مركز الظهير الأيمن في تاريخ الكره العالمية، خاصًة فترتة وهو داخل جدران صفوف القلعة الكتالونية من 2008 حتى 2016، قبل إنتقاله لصفوف السيدة العجوز الإيطالية.

وكان قد أعلن الحساب الرسمي للفريق الأول بنادي برشلونة، على تويتر، بشكل رسمي عن عودة النجم البرازيلي داني ألفيس لصفوف الفريق.

وقام البرازيلي داني ألفيس، بالنشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور “إنستجرام”، صورة أثناء تقبيله شعار برشلونة، على أرضية ملعب الكامب نو، وعلق عليها قائلًا: “ما يقرب من 5 سنوات من القتال بجنون للوصول إلى تلك اللحظة، لم أكن أعلم أن كل هذا الوقت سيمضي”.

وأضاف: “لم أكن أعلم أنه سيكون صعبًا للغاية، لكننى كنت أعرف فى قلبى وداخل روحى أن هذا اليوم سيأتي، أعود إلى المنزل كما لو أننى لم أغادر مطلقًا وكما قلت قبل مغادرتي”.

وأتم داني ألفيس، رسالته بهذة الكلمات القوية: “أنا واحد منكم، لا أعرف إلى أى مدى سيستمر هذا الحلم، أراكم قريبًا بنفس الحماس الذى كان فى المرة الأولى وبالرغبة نفسها فى المساعدة فى إعادة بناء أفضل نادي فى العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى