كأس العالم

منتخب الكاميرون يتصدر مجموعته مؤقتًا بعد إكتساحه مالاوي برباعية نظيفة

انتهى منذ قليل لقاء منتخب مالاوي ونظيره الكاميروني، ضمن أحداث الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والمقرر إقامته بالعاصمة القطرية ” الدوحة”.

حيث نجح المنتخب الكاميروني في الحصول على نقاط المباراة كاملة ليواصل ضغطه على المنتخب الإيفواري، وذلك قبل المواجهة الحاسمة والمرتقبة لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

وسحق المنتخب الكاميروني مستضيفه مالاوي برباعية نظيفة، بواقع هدفين في كل شوط، ليصل للنقطة 12، من خمسة مباريات، ليتصدر ترتيب المجموعة مؤقتًا قبيل مواجهة المساء، والتي تجمع المنتخب الايفواري بضيفه الموزمبيقي.

 

وكان الشوط الأول قد انتهى بهدفين نظيفين للأسود، نجح في تسجيلها كلًا من ” فينسنت أبو بكر” من علامة الجزاء، وتبعه ” انديه أجويسا” قبيل انتهاء الفترة الأولى.

 

ولم يتغير الحال في شوط المباراة الثاني، حيث نجح البديل ” كريستيان باسوغوغ”، من تسجيل هدفين اخرين للمنتخب الكاميروني، وتحديدًا عند الدقيقة” 85، 87″ على الترتيب، لينتهي اللقاء بانتصار عريض برباعية نظيفة.

 

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب الكاميروني نظيره الإيفواري، في الجولة الأخيرة لحساب المجموعة، وبلك لحسم بطاقة الصعود، وذلك بعد تصدره المؤقت بعد مباراة اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى