كأس العالم

عاجل | تعرف على أبرز تصريحات كارلوس كيروش خلال مؤتمر مباراة الجابون

يستعد المنتخب المصري لكرة القدم إلى مواجهة نظيره المنتخب الجابوني ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 .

من جانبه تحدث ” كارلوس كيروش ” المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم في مؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الجابون حول المواجهات السابقة و الخطط التي يسير عليها .

استهل المدير الفني تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي مردفًا : ” اود أن أشكر اللاعبين على ماقدموه خلال المباريات السابقة، تحدث مع اللاعبين عن عقب مباراة ليبيا لتشجيعهم على حسم مبارتي التأهل للدور المقبل ” .

استكمل كيروش تصريحاته موضحّا : ” نحن نعلم مدى الفخر بالمشاركة في كأس العالم، التحدي الجديد للوصول له في شهر مارس المقبل هذا تحدي جديد لي بالوصول للمرة الخامسة ” .

واصل ” كارلوس كيروش ” حديثه قائلًا : ” سيكون هنالك فرصة للعديد من اللاعبين للمشاركة في مباراة الجابون عقب الإصابات في مباراة انجولا ” .

اختتم ” كارلوس كيروش ” تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قائلًا : ” سنذهب إلى كأس العرب بدون لاعبي بيراميدز و المصري، لكن يجب علينا تعميق ثقافة الفوز، بالإضافة إلى الفوز بكأس الامم الأفريقية ثم يتبقي لنا كأس العالم ” .

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة القدم يحتل صدارة ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم برصيد 11 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى