غير مصنف

تقرير | ماذا قدم المنتخب المصري حتي الأن في تصفيات مونديال قطر 2022

 

انتهت منذ قليل منافسات المنتخب المصري لكرة القدم في مرحلة مجموعات تصفيات المؤهلة لمرحلة خروج المغلوب المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 .

 

 

 

من جانبه يرصد لكم موقع ” كورة نيو ” أبرز ما قدمه المنتخب المصري لكرة القدم خلال منافسات المجموعات و جاء على النحو التالي :

 

 

خاض المنتخب المصري لكرة القدم أولى مواجهاته خلال مرحلة المجموعات بمواجهة المنتخب الأنجولي و الفوز عليه بهدف نظيف أحرزه ” محمد مجدي قفشة ” من علامة الجزاء.

 

 

جاءت ثاني المواجهات للمنتخب المصري حين حل ضيفًا على المنتخب الجابوني في الجولة الثانية حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

 

 

خاض المنتخب المصري ثالث مواجهاته ضد المنتخب الليبي في القيادة الأولى للبرتغالي ” كارلوس كيروش ” مديرًا فنيًا للمنتخب، حيث استطاع الفوز بهدف نظيف سجله اللاعب ” عمر مرموش ” بطريقة رائعة .

 

 

عاد المنتخب المصري لمواجهة المنتخب الليبي في الجولة الرابعة حيث استطاع أن يحقق الفوز عليه بثلاثية نظيفة داخل الأراضي الليبية احرزهم كلًا أحمد أبو الفتوح و مصطفى محمد و رمضان صبحي .

 

 

واجه المنتخب المصري نظيره الأنجولي ضمن مواجهات الجولة الخامسة في لقاء مثير انتهى بالتعادل الإيجابي لكل فريق بهدفين أحرز أهداف المنتخب المصري كلًا من محمد النني و أكرم توفيق .

 

 

 

اختتم المنتخب منافسات تلك المرحلة من المجموعات بالفوز على المنتخب الأنجولي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب بالإسكندرية .

 

 

استطاعت كتيبة الفراعنة خلال تلك المواجهات من تسجيل 10 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف خلال الـ 6 منافسات في مرحلة المجموعات .

 

 

يعد الثنائي ” محمد مجدي قفشة ” و ” مصطفي محمد ” الأكصر تسجيلًا في تلك المرحلة برصيد هدفين لكل لاعب .

 

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة القدم تصدر ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم برصيد 14 نقطة،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى