كورة مصرية

خاص كورة نيو | مصدر طبي داخل الزمالك يكشف موقف مصابي الفريق

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره النادي الإسماعيلي ضمن الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

 

من جانبه تحدث أحد أفراد الجهاز الطبي لنادي الزمالك في تصريحات خاصة إلى موقع ” كورة نيو ” حول موقف المصابين في صفوف الفريق خلال الفترة الماضية.

 

 

استهل المصدر الخاص تصريحاته مردفًا : ” في الوقت الحالي تعتبر إصابة اللاعب أحمد فتوح هي الأهم حيث إن اللاعب يعاني من مشاكل في ركبته سنتأكد فور إجراء العديد من الفحوصات الطبية خلال المقبلة و من ثم تحديد حجم الإصابة و طرق العلاج ” .

 

 

استكمل المصدر تصريحاته موضحًا : ” عبد الله جمعة كان يعاني من إصابة على مستوى الكاحل خلال الفترة الماضية، لكنه يشارك في المران بشكل طبيعي بعد تعافيه ” .

 

 

اختتم المصدر الطبي داخل نادي الزمالك تصريحاته قائلًا : ” تعافي اللاعب رزاق سيسيه تسير بشكل جيد في الوقت الحالي، سيخضع للمزيد من الفحوصات و التدريبات خلال الفترة المقبلة ” .

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الـ 5 ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل النادي الإسماعيلي ترتيب البطولة ذاتها دون أي نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى