كأس العالم

منتخب نيجيريا يضمن تأهله للمرحلة النهائية بعد تعادله مع الرأس الأخضر

 

انتهى لقاء منتخب نيجيريا ومنتخب الرأس الأخضر منذ قليل، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والمقرر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

 

 

 

حيث بدأ الفريق المضيف الهجوم المبكر رغبة منه في تسجيل هدف مبكر، ونجح بعد مرور دقيقة واحدة من تسجيل عدف التقدم عن طريق مهاجمه ” فيكتور أوسيمين”.

 

 

ولم يدم تقدم النسور طويلًا، اذ سرعان ما عادل منتخب الرأس الأخضر النتيجة، بعد مرور أربع دقائق فقط، وتحديدًا عند الدقيقة السادسة، من أحداث شوط اللقاء الأول.

 

 

 

واستمر الضغط من صاحب الدار بعد هدق التعادل للمنتخب الضيف، رغبة في تسجيل هدف ثاني يؤكد صعود منتخب النسور الخضراء، ولكن انتهى الشوط الأول دون تغيير في النتيجة.

 

 

 

ولم يتغير الوضع كثيرًا في شوط اللقاء الثاني، حيث حاول منتخب الرأس الأخضر تسجيل هدف ثاني، لحطف بطاقة التأهل من المنتخب النيجري، ولكن دون جدوى، لينتهى شوط المباراة الثاني والمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

 

 

وبهذه النتيجة صعد المنتخب النيجيري للمرحلة الأهيرة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والمقرر إقامته بالعاصمة القطرية” الدوحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى