كورة اسبانية

برشلونة يستهدف التعاقد مع ميسي ألمانيا.. تفاصيل مُثيرة

 

 

يستمر الحديث خلال الساعات الماضية، عن رغبة مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في تدعيم صفوفة خلال الفترة المقبلة من أجل تحسين وضعيته في المسابقة المحلية والقارية.

وكشفت بعض التقارير الصحفية، الصادرة صباح اليوم، عن رغبة النادي الكتالوني برشلونة، في التعاقد مع الألماني كريم أديمي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريد بول سالزبورج خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وتشهد الفترة الاخيرة تألق كبير للنجم الألماني داخل صفوف الفريق النمساوي على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يرتبط بعقد مع النادي حتى عام 2024.

ووفقًا لما نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فأن برشلونة يقوم بمتابعة أديمي منذ عام 2019، عندما تلقى كالفيرت رئيس أكادمية لاماسيا تقرير عن الموهبة الألمانية الكبيرة.

وأشارت الجريدة من خلال تقريرها، أن برشلونة في عام 2019، رفض دفع 8 ملايين يورو من أجل ضم اللاعب.

وأوضحت الجريدة أيضًا، بأن الفريق الكتالوني الأن مستعد لتقديم عرض رسمي لريد بول سالزبورج مقابل 30 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات لإقناع بطل النمسا ببيع كريم أديمي.

وشددت الصحيفة من خلال تقريرها، على انه مم المتوقع أن يصل عرض الفريق الكتالوني لمبلغ 40 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب، وقطع الطريق على فريق بروسيا دورتموند الذي قدم 35 مليون يورو من أجل ضم اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى