الدوري الممتازتقارير

الزمالك ضد الإسماعيلي.. تراشق بين الناديين ومطالبة بالتفويت ضمن 3 أحداث مُثيرة قبل القمة (تقرير)

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، في قمة جديدة بالدوري المصري، مساء غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

وكان الفارس الأبيض، تلقى هزيمة قاسية وتاريخية أمام الأهلي غريمه التقليدي، مؤخرًا ضمن منافسات الدوري المصري.

الزمالك وقع في فخ الهزيمة أمام الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف بالمباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

ودخل الفارس الأبيض بقيادة كارتيرون، بتشكيل مفاجئ للغاية وظهر الفريق بمستوى سئ، وهو ما أدى إلى هزيمة ستظل عالقة في أذهان جماهيره.

وكان المالي أليو ديانج منح التقدم للمارد الأحمر في الدقيقة 16 من المباراة، قبل أن يضيف التونسي علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 20 من الشوط الأول.

وأضاف محمد شريف مهاجم المارد الأحمر الهدف الثالث في الدقيقة 25 من اللقاء، بعد أسيست رائع من عمرو السولية ليستقبلها داخل الشباك البيضاء.

وقلص مصطفى فتحي لاعب الزمالك، الفارق بهدف أول في الدقيقة 51 من المباراة، قبل أن يضيف أليو ديانج الهدف الرابع في الدقيقة 53، ثم علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 65 بالهدف الخامس.

وفي الدقيقة 80 من المباراة، أحرز أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الثاني، قبل أن يختتم أشرف بن شرقي أهداف المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 90 من اللقاء.

واختار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون 20 لاعبا في قائمة مباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، عبدالله جمعة، محمد عبدالشافي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبدالعزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

ويرصد “كورة نيو” 3 أحداث مُثيرة قبل مواجهة الزمالك ضد الإسماعيلي بالدوري بالتقرير الآتي:

1- “رئيس الإسماعيلي يطلب التفويت”

قال يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، إن فريقه سوف يحقق أول فوز له بالدوري ضد الزمالك، وأن ما حدث في المباريات الماضية، كان سببه النفسية التي أثرت على اللاعبين.

وتابع رئيس الدراويش: “لو ربنا كرمنا وحققنا الفوز على الزمالك ستكون بداية جيدة، ولو فريق الزمالك ساب لنا الماتش يبقى خير وبركة”.

2- “رد ناري من الزمالك”

وصف نادي الزمالك تصريحات رئيس الإسماعيلي، بالتصريحات الغريبة حتى لو كانت بشكل ساخر، ولا يمكن أن تصدر من رئيس نادي بحجم الدراويش.

وأوضح الزمالك، أن ما بدر من المهندس يحي الكومي أمر لا يليق حتى ولو كان على سبيل السخرية، قائلاً: “عيب إحنا مش بنلعب في الشارع ومش في جمعية خيرية”.

3- “إنهاء ملف بن شرقي”

كشف حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن أنه لا نية لتجميد المغربي أشرف بن شرقي، جناح أيسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، بسبب عدم التوصل معه إلى اتفاق نهائي بشأن تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض حتى الآن.

وقال السيد، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: “نحن نعيش عصر الاحتراف وهذا الأمر يستدعي أن يستفيد الزمالك باللاعب حتى نهاية مدة تعاقده، فضلا عن أن هناك إمكانية للتوصل إلى اتفاق مع اللاعب بشأن تجديد عقد اللاعب”.

وأضاف عضو اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك: “الخلاف مع أشرف بن شرقي حول قيمة الشرط الجزائي الذي سيتواجد في عقده، وحال التوصل في الجلسة المقبلة لاتفاق بشأن هذا الأمر، سيتم الإعلان عن تجديد عقد اللاعب، فكيف نفكر في تجميد أحد العناصر الأساسية بالفريق”.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock