دوري أبطال افريقيا

بالصور | لاعبات الجيش الملكى المغربى يدخلن التاريخ باحراز برونزية دورى أبطال أفريقيا للسيدات

 

 

انتهت منذ لحظات احداث الشوط الثاني من مباراة الجيش الملكي المغربي و مالابو كينجز الغينى ، فى إطار مباراة تحديد المركز الثالث فى بطولة دورى ابطال أفريقيا للسيدات المقامه فى مصر ، لأول مره فى التاريخ.

 

و كتبت لاعبات الجيش الملكي المغربي التاريخ في بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات في نسختها الأولى، وذلك بعدما نجحن في الحصول على المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية، بعد التغلب على فريق مالابو كينج ممثل غينيا الاستوائية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و تقدم نادى الجيش الملكى المغربى بهدف مبكر عن طريق فاطيمة.

 

و عاد فريق مالابو كينج إلى اللى اللقاء باحراز هدف التعادل ، لكن سرعان ما وضعت غزلان شباكي فريقها المغربي في المقدمة من جديد بإضافة هدف ثاني.

 

استمر بعد ذلك الجيش الملكي في فرض سيطرته في الميدان، لتعزز غزلان شباكي النتيجة بهدف ثالث، وتقود فريقها إلى كتابة التاريخ، لينتهي اللقاء بفوز ممثل المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويتوج بالميدالية البرونزية.

 

وظهرن لاعبات الجيش الملكي المغربي بأداء رفيع المستوى خلال النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، ليحرزن 7 أهداف، واستقبلت شباكهم 5 أهداف، وحققن المكسب في لقائين، وانهزمن في مثلهم، وحسم التعادل نتيجة مواجهة واحدة.

و يعتبر فريق الجيش الملكي المغربي اول فريق فى تاريخ يحرز الميداليه البرونزية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا للسيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى