دوري أبطال افريقيا

سيدات الجيش الملكي المغربي يكتبن التاريخ.. بحصد برونزية دوري أبطال إفريقيا

 

كتبت لاعبات الجيش الملكي المغربي التاريخ في بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات في نسختها الأولى، وذلك بعدما نجحن في الحصول على المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية، بعد التغلب على فريق مالابو كينج ممثل غينيا الاستوائية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

لاعبات الجيش الملكي يكتبن التاريخ

 

بدأ ممثل المغرب اللقاء بحماس ليحرزن الاعبات هدف مبكر عن طريق فاطيمة، ليكتبون سيطرتهم على الميدان منذ الدقائق الأولى من عمر المباراة.

حافظت لاعبات الفريق المغربي على التقدم دون التعزيز بإضافة أهداف آخرى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيش الملكي المغربي بهدف دون رد.

 

 

غزلان شباكي تقود الجيش الملكي للميدالية البرونزية

 

مع النصف الثاني من المباراة عاد من جديد فريق مالابو كينج إلى الصورة ليحرزن اللاعبات هدف التعادل، لكن سرعان ما وضعت غزلان شباكي فريقها المغربي في المقدمة من جديد بإضافة هدف ثاني.

استمر بعد ذلك الجيش الملكي في فرض سيطرته في الميدان، لتعزز غزلان شباكي النتيجة بهدف ثالث، وتقود فريقها إلى كتابة التاريخ، لينتهي اللقاء بفوز ممثل المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويتوج بالميدالية البرونزية.

أداء مشرف لممثل المغرب

 

وظهرن لاعبات الجيش الملكي المغربي بأداء رفيع المستوى خلال النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، ليحرزن 7 أهداف، واستقبلت شباكهم 5 أهداف، وحققن المكسب في لقائين، وانهزمن في مثلهم، وحسم التعادل نتيجة مواجهة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى