غير مصنف

نادي البنك الاهلي يطلب حكام دوليه لمباراياته المتبقيه في الدوري

أرسل مسئولو نادى البنك الأهلى خطاب إلي لجنة الحكام في الاتحاد المصرى لكرة القدم، وذلك من أجل إسناد مباريات الفريق المتبقية من عمر بطولة الدورى الممتاز لحكام دوليين، وذلك عقب تعرضهم للظلم التحكيمى في بعض اللقاءات الماضية.

وكان نادي البنك الأهلي تقدم باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية ضد محمد العتباني حكم مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي والتي أقيمت الخميس الماضي، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرجع ذلك بسبب الأخطاء التحكيمية الجثيمه التي وقع فيها حكم اللقاء، و قام بطرد محمود الجزار لاعب فريق البنك الأهلي دون أن يرتكب اللاعب خطأ يستدعى إشهار البطاقة الحمراء.

واستكمل حكم اللقاء أخطاءه باحتساب ركلة جزاء ضد فريق البنك الأهلي أجمع على عدم صحتها خبراء التحكيم المصري وقد خاطبنا إتحاد الكرة من قبل بسبب تكرار الأخطاء التحكيمية التي أثرت بشكل مباشر علي نتائج الفريق في العديد من المباريات.

ويواجهه فريق البنك الاهلى نظيره الاسماعيلى ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث تقام يوم 17 من الشهر الحالي.

ويقع فريق البنك الأهلى في المركز السادس عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 25 نقطة، حيث فاز فى 5 مبارايات والتعادل فى 10 مباريات والهزيمة فى 12 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى