كورة اسبانية

برايثوايت | ميسي أحد أفضل اللاعبين .. بالطبع لم أطلب رقمه

علق الدنماركي ” مارتن برايثوايت ” لاعب برشلونة على الاخبار المنتشرة بشأن رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي بالإضافة لطلب برايثوايت الحصول على قميص ميسي في برشلونة .
 
وانتقد برايثوايت الجماهير على ما اخترعوه من قصص بشأن طلبه رقم ميسي قائلا : ماذا يعتقد الناس أنفسهم ؟ بالطبع أنا لم أذهب إلى النادي لأطلب رقم ميسي! هذه قلة احترام .. أشعر حقًا أن الأشخاص الذين يخترعون هذه القصص يفتقرون إلى الاحترام .
 
وتابع أنه تتم كتابة الكثير من الأشياء عن ميسي ولا يعرف ما الذي يحدث, لا يسعه إلا أن يقول أنه لاعب وشخص رائع وغني عن التعريف لما يفعله في كرة القدم .
 
وأشاد الدنماركي بميسي حيث أكد أنه واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق ورحيله سيكون خسارة للنادي, آملاً ألا يحدث ذلك .. لكنه لا يعرف ما الذي يحدث لذا لا يريد أن أتحدث عن شيء لا يعرفه .
 
 
‏وأكمل : ميسي كان جيداً معي وساعدني على الاندماج والاستقرار في النادي وقدم لي النصائح .
 
وعن تأثير خسارة الليجا والخروج المهين من دوري الأبطال قال : من الطبيعي أن يكون هُناك الكثير من الشكوك بعد خسارة الليغا ودوري الأبطال, إذا لم تفز ستحدث الكثير من التغييرات .
 
وأضاف : أحب اللعب تحت الضغط، هذه الطريقة التي أجهز بها نفسي. يجب أن أكون على أصابع قدمي .. نحن نادي كبير ومن الطبيعي أن يكون هُناك الكثير من الناس غير راضين .
 
‏أكمل برايثوايت : عندما تنجح ستحصل على الثناء والمديح, وعندما تفشل عليك أن تكون رجلاً وتتقبل الانتقادات .. هذا جزء من اللعبة .
 
‏وعن وجوده في برشلونة أكد برايثوايت أنه ممتن بجنون لوجوده في هذا النادي وقد تعلم بالفعل الكثير من الأشياء التي يمكنه البناء عليها في المستقبل .
 
‏وأضاف : في كل مرة ارتدي فيها القميص يكون هناك الكثير من الاهتمام علينا لدرجة أننا لا نستطيع أبدًا الجلوس والاسترخاء, وأنا لا أفعل ذلك أبدًا. أنا دائمًا أضع أهدافًا جديدة لنفسي .
 
‏كما أشار إلى أنه عندما تلعب لـ نادي لديه مثل هذه الطموحات العظيمة يجب أن تكون ممتنًا بجنون للعب هنا .
 
‏وفيما يخص موقفه من الاستمرار مع الفريق من عدمه قال : أعتقد أن الأمور تسير على ما يرام, قدمت بعض المباريات الجيدة وسجلت الأهداف .
 
‏وأكمل : بالطبع هُناك الكثير من الشائعات عن الفريق بأكمله فـ من الطبيعي أن تكون هُناك شائعات عني, هكذا هو اللعب في برشلونة عندما لا تحقق أهداف النادي ، هُناك الكثير من الأشياء تُكتب والناس يصدقونها, ليس فقط الرياضة بل السياسية أيضاً .. إنها قوة مزعجة يتم استغلالها .
 
‏وعن مستقبله أجاب : لا أحد يعرف سوى أنا ووكيلي, نتحدث كثيراً لكننا لم نتحدث عن الأندية الأخرى ، أشعر أنني بحالة جيدة حقًا في النادي وأرى نفسي لفترة طويلة هُنا ، لما لا أكون مستقبل النادي ؟! لدي عقد لمُدة 4 سنوات أخرى وأقضي وقتاً رائعاً هُنا .
 
‏وتابع : أنا شخص لديه دائرة صغيرة جداً, لا أحد يعرف ما الذي سيحدث لي سوى أنا ووكيلي وزوجتي .
 
‏وفيما يخص مفاوضاته مع الأندية الاخرى : بصراحة, لم أجري أي محادثات لتغيير النادي مع أي شخص على الإطلاق .
 
وعن إمكانية رحيله بعد قدوم الهولندي كومان قال : بالطبع عندما يأتي مدرب جديد يكون هدفه تغيير الفريق لكني لا أريد أن أعلق عن الأشياء التي تكتبها الصحافة لأني أهتم بالأشياء التي نتحدث عنها داخل النادي .. نحن نعلم أن الأشياء التي يتم كتابتها ذهابًا وإيابًا في الصحافة ليست دائمًا صحيحة تمامًا .
 
‏واختتم حديثه : أنا متعطش للغاية للخروج الموسم المقبل والفوز بالعديد من الألقاب, هذا ما أفكر به كل يوم عندما أستيقظ .
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى