دوري أبطال افريقيا

إيفيلن بادو فتاة الذهب.. الغانية هدافة النسخة الأولى من دوري أبطال إفريقيا للسيدات

 

حفرت الغانية إيفيلن بادو اسمها في التاريخ، وذلك بعدما نجحت أن تحصد لقب هدافة دوري أبطال إفريقيا للسيدات في نسختها الحالية، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعبة في البطولة، إذ قدمت مهاجمة نادي هاساكس أداء أكثر من رائع منذ انطلاق المنافسة لتلفت الأنظار إليها.

 

إيفيلن بادو تحصد جائزة هدافة دوري أبطال إفريقيا للسيدات

 

وشاركت بادو مع فريقها بشكل أساسي في جميع مباريات البطولة، ظهرت خلالها بأداء مشرف وتمكنت من تسجيل 5 أهداف من 10 أهداف سجلهم فريق هاساكس الغاني منذ مرحلة دور المجموعات، لتحصد جائزة هدافة النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات بفارق هدفين عن أقرب منافسيها سناء مسعودي لاعبة فريق الجيش الملكي المغربي.

 

 

أفضل لاعبة في البطولة

 

لم تكتفي مهاجمة فريق هاساكس الغاني بحصد جائزة لقب هدافة النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، إلا أنها أضافت إلى جعبتها جائزة آخرى لتحصد لقب أفضل لاعبة في البطولة، بعدما رأى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنها أبرز لاعبات البطولة التي ساعدت فريقها للوصول إلى النهائي بأدائها الجيد وأهدافها المؤثرة.

 

 

إيفيلين بادو

 

وبعد أن ساعدت فريقها في تخطي مرحلة دور المجموعات، كان لها الكلمة العليا أيضاً في تأهل الفريق إلى نهائي البطولة، وذلك بعدما أحرزت هدف التقدم في مرمى فريق الجيش الملكي المغربي.

 

وخلال 5 مباريات خاضها فريق هاساكس في البطولة، نجحت بادو في تسجيل 5 أهداف من 10 أهداف سجلهم الفريق، كما إنها حصلت على لقب أفضل لاعبة في المباراة مرتين متتاليتين خلال دور المجموعات.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock