كورة إنجليزية

ارتيتا يتحدث عن موقف محمد النني بشأن تجديد عقده

تحدث ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن موقف المصري المحترف محمد النني بشأن تجديد عقده قبل لقاء ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال أرتيتا خلال مؤتمر صحفي عن النني : ” مُجددًا, لا أستطيع الخوض في هذه التفاصيل. أنا سعيد جدًا مع محمد النني. لن أُناقش المستقبل الفردي للاعبين حيث أنه ليس هذا الوقت المناسب”.

وأضاف عن مشاركة سميث رو مع المنتخب الإنجليزي : ” انا سعيد جدا له, لقد إستمتع حقًا. رأيته بالأمس وكان سعيد للغاية بتسجيله هدفًا مع منتخب بلاده, نحن فخورون به. رؤيته هو وساكا يشاركون مع المنتخب الانجليزي أمر عظيم لهذا النادي”.

وواصل عن عودة أوباميانج مبكرا :” الأمر لم يكن مخطط له مسبقًا, كان علينا تقييمه وإتخاذ قرار في مشاركته من عدمها. لدينا العديد من اللاعبين الذين عانوا من مشاكل في المباريات. لذا علينا أن نطمئن عليه وعلى اللاعبين الآخرين ونرى مايمكن أن نقرره لاحقًا”.

وتابع عن جاهزية بارتي : ” لم يستطع المشاركة مع منتخب بلاده, لقد حاول بكل الطرق ان يشارك ولكن لم يكن كافيًا. لذا سنرى مامدى جاهزيته لأنه حتى هذا اليوم لم يصل للمستوى الكافي”.

وأكمل عن عقد لاكازيت :” لاأعلم, هناك العديد من الأشياء. الذي أستطيع قوله هو انني سعيد بالاداء الذي يقدمه. لن أتحدث عن اي شيء آخر حتى نهاية الموسم”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى