الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك يعمق جراح الإسماعيلي بهزيمة جديدة بثنائية نظيفة 

 

 

انتهى منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره النادي الإسماعيلي ضمن الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

 

بدا شوط اللقاء الثاني وسط سيطرة متقاربة من كلا الفريقين في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول من اجل فك لغز الشباك النظيفة لكلا الحارسين .

 

 

هدد اللاعب ” أحمد مصطفى ” مرمى الزمالك في الدقيقة ال 55 من عمر اللقاء بعدما تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء لكن سدد الكرة خارج المرمى.

 

 

شهدت الدقيقة ال 61 من عمر اللقاء أخطر هجمات نادي الزمالك عن طريق اللاعب ” مصطفى قتحي ” بعدما توغل داخل منطقة الجزاء لكنه فشل في السيطرة على الكرة.

 

 

اجرى نادي الزمالك التغيير الأول و الثاني في الدقيقة ال 63 بنزول كلًا من حمزة المثلوثي و عمر السعيد بدلًا من سيف الدين الجزيري و عبد الله جمعة.

 

 

اهدر اللاعب ” عمر السعيد ” فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 73 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية زميله أشرف بن شرقي لكنه رأسيته جاءت خارج الشباك .

 

 

اجري نادي الإسماعيلي التغيير الأول في الدقيقة ال 76 من عمر اللقاء بنزول اللاعب ” محمد صادق ” بدلًا من ” بينسون شيلونجو ” .

 

احتسب حكم اللقاء ” محمود البنا ” ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 83 ركلة جزاء بعدما حدثت لمسة يد على المدافع ” باهر المحمدي ” .

 

نجح اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” في تسديد الركلة بنجاح على يمين الحارس ” محمد فوزي ” مسجلًا الهدف الأول .

 

 

اجرى نادي الزمالك 3 تغييرات دفعة واحدة بنزول كلًا من إسلام جابر و يوسف اوباما و محمد أوناجم بدلًا مصطفي فتحي و اشرف بن شرقي و امام عاشور .

 

 

احتسب حكم اللقاء ” محمود البنا ” حكم اللقاء 5 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع .

 

 

استطاع اللاعب ” عمر السعيد ” من إدراك هدف الزمالك الثاني في الدقيقة ال 94 من عمر اللقاء بعدما تقلى تمريرة اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” و توغل داخل منطقة الجزاء و نجح في إسكانها الشباك .

 

 

بهذه النتيجة استطاع نادي الزمالك أن يحتل المركز ال 3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل النادي الإسماعيلي ترتيب البطولة ذاتها دون أي نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى