الدوري الممتازكورة مصرية

الدوري المصري الممتاز | بشباك نظيفة ينتهي الشوط الأول من لقاء الزمالك و الإسماعيلي 

 

 

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره النادي الإسماعيلي ضمن الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

 

 

أضاع نادي الإسماعيلي فرصة تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقائق الأولى من اللقاء، بعدما تلقى اللاعب ” عبد الرحمن مجدي ” عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية خارج المرمى.

 

 

حاول اللاعب ” أشرف بن شرقي ” تسجيل هدف التعادل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 6 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها تحولت إلى ركلة ركنية .

 

 

سدد اللاعب ” امام عاشور ” تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 12 من عمر اللقاء، لكن الدفاع حول تلك التسديدة إلى ركلة ركنية.

 

 

هدد اللاعب ” عبد الرحمن مجدي ” مرمى نادي الزمالك في الدقيقة الـ 24 بعدما تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء و سيطر على الكرة بشكل جيد وسددها لكنها جاءت إلى جوار المرمى.

 

 

تمكن الحارس ” محمد عواد ” من التصدي لاخطر كرات نادي الإسماعيلي في الدقيقة ال 34 بعدما توغل اللاعب ” شيلونجو ” داخل منطقة الجزاء و سدد الكرة لكن تصدى لها الحارس بنجاح .

 

 

هدأت مجريات اللقاء منذ الدقيقة ال 35 من عمر اللقاء في منتصف الملعب بين الفريقين لكن دون أي خطورة تذكر على كلا المرميين .

 

 

احتسب حكم اللقاء ” محمود البنا ” دقيقة واحدة وقت محتسب بدلًا من الضائع، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي .

 

 

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الـ 5 ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل النادي الإسماعيلي ترتيب البطولة ذاتها دون أي نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى