كورة إنجليزية

اوباميانج : انا افضل قائد في الدوري الإنجليزي وربما العالم

يري بيير إيميريك اوباميانج نجم أرسنال انه افضل قائد في الدوري الإنجليزي و ربما في العالم ، بعد عودته للتدريبات الكاملة وجاهزيته لمواجهة ليفربول .

وقال أوباميانج خلال تصريحات صحفية :” أنا أروع قائد في الدوري، وربما في العالم! لأقول الحقيقة انا احاول ان أكون قدوة، واعتقد بأن هذا هو أهم جزء كونك قائد ومحاولة إلهام الشُبّان في التشكيلة وأيضًا لاعبي الخبرة. أحاول أن أقدم كل مالدي لهذا النادي”.

وأضاف : “هذا هو المطلوب حينما تكون القائد وهذه مهمتك، وعليك أن تقبل بها وأن تتعامل معها. كونك قائد هي مهمة رائعه وأروع مهمة في كرة القدم. أعتقد أنه أمر مهم ان تتحدث مع الفريق والجميع ينتظر مني أن أتواصل مع الجميع ولكن أنا شخص هادئ”.

وواصل : ” انا خجول ولكن لا أُمانع، أحاول أن أتحسن في هذا الجانب [التواصل] وأحاول أن أتحدث وخصوصًا في غرف تبديل الملابس وهذا هو أكبر جزء بالنسبةِ لي. أحاول أن أكون إيجابيًا دائمًا وأدعم اللاعبين الآخرين”.

و أشاد ميكيل ارتيتا مدرب أرسنال بالنجم أوباميانج :” هو قائد بشخصية متميزة جدًا. بيير فعّال و عاطفي وهذا مايجلب السعادة والفرح. هو أكثر لاعب يتحدّث في غُرف الملابس هذا أمر مؤكد وأيضًا يملك خِصال أخرى”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى