الدوري الممتاز

جوارديولا ينفعل على صحفي والسبب رحيم سترلينج

 

خرج بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي للحديث عن إستعدادات فريقه لمواجهة إيفرتون غدا في البريميرليج .

 

وأكد بيب إصابة دي بروين بفيروس كوفيد 19 و غيابه لمدة 10 أيام و اضاف :” لا اتوقع جاهزية غريليتش غدا ، فودين عاني من مشكلة في ساقه ولكنه قد يكون متاحا أمام إيفرتون ” .

 

وأضاف منفعلا على صحفي عن مستقبل سترلينج :” لا تسألني مجدداً عن هذا الأمر حتى يُفتح سوق الانتقالات، لاني لن اجيبك على هذا السؤال”.

 

وعن حصوله على يوم إضافي للإستعداد قال :” ليس من المعتاد حدوث هذا الامر. نحن لم نتذمر في السابق ولن نتذمر الآن. اذا قالوا لنا ستلعبون يوم الاحد فسنلعب يوم الاحد ، في وقت سابق لعبنا يوم السبت في وقت الظهيرة بعد التوقف الدولي مباشرة”.

 

وواصل عن التوقفات الدولية :” بالنسبة لمدرب كرة قدم، إنها حلم. لأني احصل على اجازة لمدة اسبوع. انظر الى لون بشرتي [بعد التعرض لـ اشعة الشمس] إنها في حالة افضل من مباراة اليونايتد ، ولكن في نفس الوقت انا قلق لاننا لا نكون محظوظين بعد كل توقف دولي. اللاعبين يعودون من المنتخبات بإصابات”.

 

وتابع عن كانسيلو : ” كانسيلو يلعب بشكل جيد للغاية وبثباتية. ولكني اعتقد بإمكانه أن يصبح أفضل، وانا متيقن انه منفتح لهذا الأمر”.

 

و أكمل بيب حول إذا كان حظي بإيدرسون من ناحية القدرة على اللعب بالقدمين : ” نعم. لديه جودة في التمرير واختيار الوقت المناسب لفعل ذلك. يتمتع بالرؤية والتمركز المناسبين للقيام بهذا ، احياناً يقوم بالمخاطرة ولكن الجميع يقول يا له من رائع. ولكن عندما يرتكب خطاً لا يمكننا أن نلومه لأنه مهم للغاية لنا “.

 

و أتم عن إصابة دي بروين بكورونا : ” دي بروين اصيب بالفايروس في بلجيكا. عليك نسيان امر جاهزيته! هو الآن مصاب وعليه أن يتعافى، هذا أهم من أي شيء آخر. لقد تلقى اللقاح وآمل أن تكون الأعراض طفيفة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى