كورة إنجليزية

سولشاير : التوقف الدولي كان مفيدا لمصلحتنا و لينجارد لاعب مهم في فريقنا

 

أجري اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا حول لقاء واتفورد غدا في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير عن التوقف الدولي : ” لقد كان توقفاً دولياً طويلاً، لكننا قمنا باستغلاله لمصلحتنا. كان وقتاً مناسباً كي نجدد نشاطنا. الكل كان على تواصل مع الجهاز التدريبي ولقد قمنا بتصحيح بعض الأمور. رأينا ردة فعل مناسبة من اللاعبين.”

و حول موقف بعض اللاعبين من المباراة : ” فاران و بوغبا سيغيبان لفترة من الوقت ، وهناك شك حول مشاركة بعض اللاعبين بداعي الإصابة والمرض “.

وأضاف عن لينغارد :” لست قريبا من المفاوضات ،لا يزال جيسي لينغارد عنصرًا مهمًا في الفريق. أبلى بلاءً حسنًا عندما لعب وسيكون له دور في المباريات المقبلة ، لقد قمنا بتصحيح أمور عدة وثمة أمور كان لها الأولوية في ذلك .

وواصل : ” أنا متأكد من أننا سنشاهد ردة فعل و مستوي جيد غدا ، نعرف بأننا نمر بفترة سلبية على صعيد النتائج والأداء، وبأننا تحت الضغط. ولكن ينبغي أن يكون الضغط سعادة لنا وأن يجعلنا فريقًا أفضل حيث يدفع اللاعبين لتقديم أفضل مستوياتهم ، بطبيعة الحال ستشعر بخيبة أمل وبالضغط عندما تخسر، وقد تحدثنا جميعًا بصراحة ووضوح. المباراة المهمة هي المقبلة ثم التي تليها. لقد خضنا أسبوع تدريبات جيد وإيجابي”.

وتابع :” نجحنا خلال فترة من الموسم الماضي من قلب الطاولة وتجاوزنا ما يفوق 20 مباراة بخسارة واحدة فقط. هذه المستويات التي نريد استعادتها ، أحيانًا ترتطم الكرة بالقائم وتدخل المرمى، وأحيانًا لا تدخل. وهذا أمر له تأثير على الجو العام. علينا الحرص على أن تكون البداية للمباراة بداية صحيحة.”

وأكد سولشاير : ” أنا واللاعبون والكوارد والنادي بأكمله نعمل جميعًا نحو هدف واحد وهو التحسّن وحصد نتائج أفضل. الجماهير تدعم الفريق والنادي خلال فترة إعادة البناء هذه”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى