كورة إنجليزية

مدرب أرسنال : لدينا خطة لإيقاف محمد صلاح

 

 

 

 

أكد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال انه يملك خطة لإيقاف النجم المصري محمد صلاح و كل نجوم ليفربول خلال مواجهة الفريقين غدا في البريميرليج .

 

وقال ارتيتا في مؤتمر صحفي عن إيقاف صلاح :” لدينا خطة لكل فريق لإضعاف نقاط قوة الخصم واستغلال نقاط الضعف”.

 

وأضاف حول ما يجعل الأنفيلد مختلفا :” مالذي يجعل آنفيلد مختلفًا؟ يجب ان تذهب وتقدم اعلى مستوى وعندما تفعل ذلك ستحظى بشعور مميز وعندما لا تفعل ستشعر بالندم، إنه واحد من الملاعب الذي عندما تذهب يجب أن تؤمن بقدراتك وتُظهر لماذا تريد اللعب”.

 

وواصل حول هدفه من المباراة :” نعم يمكننا الفوز على ليفربول والا فلا داعي لنا للسفر اصلاً، نؤمن بقدرتنا على ضربهم والفوز عليهم ، يجب ان نؤمن بقدرتنا على الفوز ضد ليفربول ” .

 

وتابع :” لا اعلم لماذا لم نفُز كثيرًا على آنفيلد، ربما جودتهم لها سبب كبير بالموضوع”.

 

و أكمل عن لقاء ليفربول : ” “مواجهة ليفربول هي اختبار صعب دومًا، لديهم ملعب رائع ويجب ان تقدم افضل مستوى لديك وترتقي للمعايير العليا بدنيا وعاطفيا وتكتيكيا واذا لم تفعل ذلك فستعاني، اللعب على آنفيلد فرصة لتقديم اداء جيد جدًا”.

 

وتابع عن كلوب : ” كلوب حقق أفضل اللحظات بتاريخ ليفربول ” .

 

وعاد ارتيتا للحديث عن ليفربول : ” يفربول لديهم الطاقة والترابط بالملعب وهو شيء مميز وهذا شيء قام كلوب ببنائه مع كل فريق أشرَف عليه وقد كانت مسيرته مع ليفربول ناجحة جدًا”.

 

وختم ارتيتا :” نريد المحافظة على سلسلة اللاهزيمة غدا ، سنذهب للفوز ، و لقد كنت لاعبا بفريق أرسنال منذ آخر فوز لنا في انفيلد و آمل ان يكون هذا فال حسن “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى